المحتوى الرئيسى

صور| أهالي الكلح الغربي يطالبون باستبدال أسلاك الكهرباء المتهالكة: "متغيرتش من 30 سنة" | النجعاوية

12/06 14:53

الرئيسيه » اخر الأخبار » تقارير » صور| أهالي الكلح الغربي يطالبون باستبدال أسلاك الكهرباء المتهالكة: “متغيرتش من 30 سنة”

يشكو أهالي قرية الكلح الغربي، التابعة للوحدة المحلية لمجلس قروي الغربي بهجورة بنجع حمادي، شمالي قنا، من تهالك أسلاك الكهرباء بالشوارع الرئيسية بالقرية، خاصة وأنه لم يتم تجديدها منذ أكثر من 30 عامًا.

يقول أحمد حمدلله، أحد الأهالي، إن مشكلة الأسلاك بالقرية تهدد العديد من الأهالي القريبين منها، علمًا بأن تلك الخطوط لم يتم تغييرها منذ عشرات الأعوام، مؤكدًا أنهم تقدموا بالعديد من الشكاوى للمسؤولين، إلا أن الأمر تأخر مما ينذر بكارثة مستقبلية.

ويشير الدكتور محمود بدوي، أحد الأهالي، إلى أن الأسلاك الخاصة بالأعمدة الكهربية بشوارع القرية من الممكن أن تؤدي إلى حوادث وحرائق كثيرة، لافتًا أنهم تقدموا بالعديد من الفاكسات والشكاوى للمسؤولين بضرورة إيجاد حل للمشكلة، وتغيير تلك الأسلاك المكشوف واستبدالها بأخرى معزولة، حرصًا على سلامة المواطنين بالقرية.

وقالت عبير عبدالحافظ، رئيس الوحدة المحلية لمجلس قروي الغربي بهجورة، إن عملية تغيير الأسلاك تأتي وفق خطة من شركة الكهرباء، مشيرة إلى أنها ناشدت مسؤولي الكهرباء بسرعة تغيير الأسلاك وتوفير الكمية اللازمة للقرية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل