المحتوى الرئيسى

بدء توافد قادة دول مجلس التعاون الخليجي للمنامة للمشاركة في القمة الـ37

12/06 14:41

بدأ قادة ورؤساء وفود دول مجلس التعاون الخليجي في التوافد إلى المنامة للمشاركة في أعمال الدورة السابعة والثلاثون للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، التي تستضيفها مملكة البحرين على مدى يومين برئاسة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البحرين.

ووصل إلى المنامة اليوم فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيسref="/tags/91-%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3-%D9%85%D8%AC%D9%84%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B2%D8%B1%D8%A7%D8%A1">رئيس مجلس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بسلطنة عُمان ليترأس نيابة عن السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان وفد السلطنة إلى أعمال الدورة السابعة والثلاثين، وكان في استقباله الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وقال فهد المحمود - في تصريح عقب الوصول - إن مسيرة مجلس التعاون شهدت على مدى العقود الماضية منجزات إيجابية في العديد من المجالات، ونتطلع إلى إعطاء المزيد من التطوير لمجالات التعاون الاقتصادية وتفعيلها لهو خطوة رائدة للارتقاء بآليات العمل المشترك، وتعزيز علاقات المجلس مع المجموعات الدولية لما له من مردود إيجابي على معدلات النمو التي تعود بالنفع على أبناء هذه المنطقة الواعدة .

كما وصل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الى البحرين ليترأس وفد بلاده في القمة ، وكان في استقبله ملك البحرين.

وأعلن في المنامة أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود سيترأس وفد بلاده إلى القمة، وأن أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح سيترأس وفد الكويت إلى القمة، والشيخ تميم بن حمد آل ثاني سيترأس وفد قطر إلى القمة.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل