المحتوى الرئيسى

مطعم مسلم يقدم وجبة الكريسماس مجانا للمسنين والمشردين في لندن

12/06 14:08

سلطت صحيفة "إندبندنت" البريطانية الضوء على لافتة جميلة قام بها صاحب مطعم مسلم في لندن، حيث أعلن تقديمه 3 وجبات أساسية مجانية لكبار السن والمشردين ضمن احتفالات رأس السنة الجديدة رافعا شعار "لا أحد يأكل وحيدا في الكريسماس فنحن هنا للجلوس معا".

وطلب صاحب مطعم "شيش" أو "Shish" في سيدكب بلندن من المواطنين المحليين أن ينشروا ذلك العرض في جميع أنحاء العالم من خلال وضع يافطات مكتوب عليها "نحن هنا لنكون معك" في الشوارع وذلك في يوم الخامس والعشرين من شهر ديسمبر الجاري، كما حث صاحب المطعم الأشخاص أيضا علي مشاركة ذلك العرض علي مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي إن هذه أكثر لفتة طيبة قد شُهدت من قبل وتؤكد أن المسلمين هم "عمود المجتمع"، حيث قالت سوزانا هاريس وهي إحدي مستخدمي موقع الفيسبوك قائلة: "أنها لفتة طيبة من صاحب المطعم تقديمه الطعام بدون مقابل لمثل هؤلاء الأشخاص في احتفالات الكريسماس".

كما أكدت مستخدمة اخري لموقع تويتر علي الروح الطيبة بين المسلمين والمسيحيين فقالت: "هذه هي الأفعال التي يقوم بها المسلمين الذين أعرفهم ويقدمونها بمنتهي الكرم، وتمنت إخبار صحيفة دايلي ميل بذلك وأن هذه هي أخلاق المسلمين.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل