المحتوى الرئيسى

البحرين تصدر طوابع تذكارية للقمة الخليجية

12/06 13:46

صورة قمة سابقة لدول مجلس التعاون

أعلن بريد البحرين بوزارة المواصلات والاتصالات عن إصدار مجموعة من طابعين تذكاريين متوجين بصورة عاهل البحرين، الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بمناسبة انعقاد قمة مجلس التعاون الخليجي الـ37 في العاصمة المنامة.

وتتوافر طوابع مؤتمر القمة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، المكتوب عليها شعار "خليج واحد" بفئة 250 و 500 فلس، بالإضافة إلى طابع مغلف لإصدار اليوم الأول بسعر دينار واحد في جميع فروع بريد البحرين.

ومن المقرر أن تنطلق في وقت لاحق، الثلاثاء، قمة دول مجلس التعاون الخليجي الـ37 في ظل أحداث متسارعة إقليمياً ودولياً، على كل المستويات الاقتصادية والسياسية والأمنية، بحضور زعماء ممثلين عن دول الخليج، ومشاركة رئيس وزراء بريطانيا تيريزا ماي.

وتهدف القمة التي تستمر على مدار يومين إلى مناقشة ملفات التكامل والوحدة الاقتصادية، فضلاً عن آليات مساعدة اللاجئين عموماً وفي سوريا والعراق واليمن على وجه الخصوص، إلى جانب التحديات الأمنية الدائمة لا سيما الحرب على الإرهاب والتعامل مع محاولات التدخلات الإيرانية في الشؤون الداخلية لدول الخليج.

تتضمن "غرفة الأخبار" أهم الأخبار الإقليمية والدولية، وترصد الأحداث لحظة بلحظة لتكون محطتك الأولى للحصول على الخبر الصحيح.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل