المحتوى الرئيسى

ليفربول يحرم أرسنال من التفكير في فيرمينو

12/06 13:24

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن بند غريب في عقد المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو مع ليفربول يمنع أرسنال من ضم اللاعب البرازيلي بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، وتكرار السيناريو الذي حاول الجانرز من خلاله من قبل ضم لويس سواريز نجم الليفر السابق قبل انتقاله إلى برشلونة ناديه الحالي.

وقالت صحيفة "الجارديان" الإنجليزية إن قيمة الشرط الجزائي في عقد فيرمينو مع الليفر هي 98 مليون يورو، يمكن لأي ناد دفعها للحصول على خدمات اللاعب إلا أرسنال، حيث يوجد بند آخر بالعقد يحظر انتقال اللاعب للفريق اللندني فقط عبر دفع القيمة المذكورة، وذلك حتى يحرم ليفربول أرسنال من مجرد التفكير في محاولة ضم اللاعب تحسبًا لتكرار النادي اللندني ما فعله مع سواريز ومحاولة ضمه عبر دفع الشرط الجزائي.

ليفربول رصد مكافأة "فاشلة" لتحسين سلوك بالوتيللي

وفي عام 2013 حاول أرسنال التعاقد مع سواريز عن طريق دفع الشرط الجزائي في عقده مع الليفر والذي كان يبلغ 40 مليون جنيه استرليني، وهو مبلغ أقل بكثير من قيمة النجم الأوروجوياني الهداف، والذي انتقل في العام التالي إلى البارسا مقابل 75 مليون إسترليني.

يُذكر أن فيرمينيو صاحب الـ25 عامًا صاحب الـ24 عامًا انتقل إلى قلعة أنفيلد في صيف 2015 قادمًا من هوفنهايم مقابل 41 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي مع الفريق حتى 2010.

وبات النجم البرازيلي هدفًا لعدد من أندية أوروبا بعد تألقه في صفوف االليفر ، حيث شارك اللاعب في 64 مباراة سجل خلالهم 17 هدف.

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل