المحتوى الرئيسى

الاتحاد يختتم استعداداته لإنبي ومختار يطالب لاعبيه بالفوز

12/06 13:17

أنهى الاتحاد السكندري استعداداته لمواجهة إنبي، الخميس القادم، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب ضمن لقاءات الجوله 14 من الدورى الممتاز.

اختار مختار مختار المدير الفني للاتحاد، 20 لاعبا للمباراة بينهم حازم امام العائد بعد فترة علاج طويلة والناشئ محمد كامل (مواليد 1999) والذي يلعب في مركز الوسط المدافع وظهر بمستوى جيد مع فريقه في بطولة الجمهوريه للناشئين ليقرر مختار تصعيده للتدريب مع الفريق الأول، ويعوض محمد كامل غياب لاعب الوسط محمود كابونجا للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث خلال لقاء سموحة الأخير .

وأعرب مختار عن أمله في تحقيق نتيجة إيجابية أمام إنبي بعد سلسلة من الإخفاقات، وقال إن الأداء الجيد الذي قدمه لاعبو الاتحاد في مبارتين متتاليتين أمام مصر المقاصة و سموحة يعطيه الأمل في تحقيق الفوز علي إنبي .

وحذر مختار لاعبيه من انتفاضة إنبي المتحفز للابتعاد عن شبح الهبوط تحت قيادة فنية جديدة وأكد أن تعادلهم الإيجابي في لقائهم الأخير أمام خير دليل على كلامه، كما أكد أن جماهير الثغر لن ترضى عن الفوز بديلا في ظل اكتمال الصفوف و الجاهزية الفنية و البدنية لجميع اللاعبين.

ومن المنتظر أن يلعب الاتحاد بتشكيل يضم الحارس الهاني سليمان وأمامه رباعي الدفاع محمد عطوة ومحمد بازوكا وهشام شحاتة وعبدالرحمن فاروق وثلاثي الوسط محمد عادل ونور السيد وخالد الغندور وأمامهم الثنائي أحمد الشيخ وأحمد الألفي و في الهجوم الكونغولي كاتونجو كاسونجو.

ويحتل الاتحاد المركز الثامن برصيد 18 نقطة وتعادل في آخر مباراتين أمام مصر المقاصة وسموحة ويأمل في استعادة ذاكرة الانتصارات ليحسن ترتيبه بجدول الدورى، لاسيما وأنه مقبل على ثلاث مواجهات صعبة أمام المصري و الزمالك والإسماعيلي قد لا يحصل منها على أي نقاط.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل