المحتوى الرئيسى

محافظ الجيزة يبحث مع 'معلومات الوزراء' عقد دورات تدريبية للعاملين بالوحدات المحلية.. صور

12/06 19:19

أكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة أهمية تبادل المعلومات الدقيقة والموثقة بين الجهات المتعددة للدولة على أن تكون تلك المعلومات مستندة للواقع مشيراَ إلى أن هذا يؤدى إلى سرعة التصرف والتحرك فى إدارة الأزمات.

وقال الدالي إن مصر لديها إمكانيات بشرية هائلة وذات كفاءة عالية ولكن ينقصها فقط التدريب وتوافر الإمكانيات وهذا يصنع الفارق بيننا وبين الدول المتقدمة.

جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذى عقده المحافظ مع وفد من مركز معلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء بحضور العديد من القيادات التنفيذية، وتم خلاله إستعراض أنشطة المركز ودراسة سبل تعظيم الاستفادة منها حيث تم الاستماع إلى كافة وجهات النظر والمطالب بزيادة التعاون بين المحافظه ومركز معلومات مجلس الوزراء.

وقال المحافظ إن المحافظة على إستعداد لزيادة التعاون مع مركز معلومات مجلس الوزراء فى كافة المجالات وتخصيص مندوب فى كل جهة بالمحافظة للمتابعة مع المركز وتبادل وتحديث المعلومات أولاَ بأول وعقد دورات تدريبية للعاملين فى الوحدات المحلية بالمحافظة لزيادة كفاءتهم فى العمل وتنميتها لصالح خدمة المواطنين.

وأكد وفد مركز المعلومات بمجلس الوزراء أن اللقاء يهدف إلى تطوير اَليات العمل الداخلية وتحقيق أقصى استفادة للمواطنين وتوطيد العلاقات مع القيادات التنفيذية وإبراز دور المركز فى خدمة المواطن ومساعدة غرفة المحافظة فى إدارة الأزمات، مشيراَ إلى أن المركز لديه كوادر مدربة ومؤهلة فى مجال الدراسات الخاصة بدعم واتخاذ القرار.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل