المحتوى الرئيسى

ضبط تشكيل سرقة تحت تهديد السلاح على الطريق الصحراوي في المنيا

12/06 12:41

ألقت أجهزة الأمن في المنيا، القبض على أخطر تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين تحت تهديد السلاح بالطريق الصحراوي الشرقي، وبحوزتهم 3 قطع سلاح و14 طلقة نارية "دون ترخيص".

وتلقى اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء محمود عفيفى مدير البحث الجنائىو، بورد معلومات أكدتها تحريات بقيام كل من (محمد.ف.ت. - 31 عاما - عاطل - مقيم بقرية أولاد الشيخ بمغاغة)، والسابق اتهامه في عدة قضايا، ومحكوم عليه بالسجن المؤبد، و(محمد.م.ع. - 19 عاما - عاطل - مقيم قرية أولاد الشيخ بمغاغة)، والمحكوم عليه بالسجن المؤبد، و(علي.خ.ش. - 17 عاما - فلاح - مقيم قرية أولاد الشيخ مغاغة)، والسابق اتهامه في قضية سرقة ومحكوم عليه 6 شهور والنفاذ، و(محمد.ع.ع. - 29 عاما - عاطل - مقيم قرية أولاد الشيخ مغاغة)، و(أحمد.غ.أ. - 38 عاما - سائق - مقيم بمركز الفشن ببني سويف)، والمحكوم عليه في قضية تبديد 3 سنوات، بشأن تكوين تشكيل عصابي فيما بينهم تخصص في ارتكاب وقائع السرقات بالإكراه متخذين من الطريق الصحراوي الشرقي بدائرة المركز مسرحا لمزاولة نشطهم الإجرامي مستخدمين في ذلك أسلحة نارية ودرجات بخارية بدون لوحات معدنية.

وبتقنين الإجراءات، تم ضبطهم وبحوزة المتهم الأول بندقية آلية و9 طلقات ومبلغ 1000 جنيها و6 هواتف محمولة، والثاني بندقية خرطوش أجنبية الصنع متعددة الطلقات و3 طلقات من ذات العيار، والثالث فرد خرطوش محلي الصنع وطلقتين ودراجة بخارية بدون لوحات معدنية، والرابع مبلغ 1000 جنيه ودراجة بخارية بدون لوحات معدنية، والخامس سلاح أبيض.

وبمواجهة المتهمين بما جاء في التحريات، ما أسفر عنه الضبط أقروا بصحتها وإعترفوابإرتكابهم عدة وقائع، منها معظمها سرقات أموال وهواتف محمولة.

وأضافوا أن الأسلحة النارية والدراجات البخارية المضبوطة بحوزتهم هي المستخدمة في ارتكاب تلك الوقائع وأن المبالغ المالية والهواتف المحمولة من متحصلات نشاطهم الإجرامي، وبعرض المتهمين والمضبوطات على المبلغين تعرفوا عليها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل