المحتوى الرئيسى

زوجة معتقل بـ"العقرب": يتم التحرش بنا

12/06 10:58

وصفت سارة محمد زوجة أحد معتقلي سجن العقرب، المتهم في قضية مقتل اللواء نبيل فراج مساعد مدير أمن الجيزة ويدعي "م.ع"، الأوضاع في سجن العقرب" سيئة للغاية وتزيد سوءًا يومًا بعد يوم".

وتستكمل سارة محمد روايتها لـ"المصريون" قائلة: "فقدت الأمل في كل شىء فالأوضاع داخل السجن ومعاملة المسئولين عن السجن لنا غير آدمية ولا تحمل ذرة من الرحمة والعطف حتى على الأطفال الذين يأخذون نصيبهم من التوبيخ والضرب".

وتسرد "سارة" وهى متأثرة معاناة زيارتها لزوجها  قائلة: "تعودنا عن قلة الزيارات وقرارات وقفها وتأخيرها وأصبح هذا الأمر طبيعيًا بالنسبة لي، لكن الشىء الأقبح الذي لا نستطيع تحمله هو أسلوب التفتيش من قبل السجانات التي يشبه تفتيشها بالتحرش".

وتستكمل زوجة المعتقل حديثها عن التفتيش وهى مستاءة  حيث تقول: "السجانة اللي بتقوم بتفتيشنا جسدها ضخم لدرجة أننا نخشاها، وتقوم تلك السجانة وأسمها "فاطمة"، بتفتيش السيدات بطريقة منحرفة جدًا وكأنها تتحرش بالسيدات، وهذا الأمر يجعل كثير من السيدات والفتيات يبكين طوال اليوم".

وتقول أيضًا: "رغم هذا التفتيش الدقيق نعرض على أربع ماكينات كشف الأجهزة المعدنية، ولم نسلم منها لأن أي شخص يرتدى ملابس أو سترة بها زرار أو أشياء معدنية أخرى وهذا الأمر يجعل  جهاز التفتيش الالكتروني يصفر فيقوم السجان أو السجانة  بإجبار بعضنا على خلع ملابسه".

وتوضح أن هذا الأمر جعل السجانة التي تدعي فاطمة تقطع عباءة إحدي السيدات التي تقوم بزيارة زوجها".

وتروى أيضًا: "أن الأطفال لم ينج من العاملين في سجن العقرب حيث يقومون بتوبيخ الأطفال وتخويفهم وخلع ملابسهم قطعة قطعة ليفتشوهم".

وفيما يتعلق بزوجها تقول محمد: "إن زوجها أصُيب خلال الأيام الحالية بمرض الكبد الوبائي بسبب سوء المعاملة والتلوث، وزوجها اكشف ذلك بعد أن شعر بتعب وعندما ذهب ليكشف علم بالأمر".

وتتابع: "زوجي يقول لي أثناء الزيارة أن السجن يمنع عنهم الطعام وعندما يعطيهم طعام يضعه في إناء قديم ومتسخ وبيه كمية بسيطة للغاية من سمك السردين المفتت وكأنهم يضعون الأكل لكلاب" وذلك بحسب ما قاله له زوجها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل