المحتوى الرئيسى

في ذكري ميلادها.. ابنة فايزة أحمد: 'ست الحبايب' مازالت تبكيني

12/06 05:34

علي الرغم من مرور اكثر من 33 عاما علي رحيلها إلا أن فريـال النعماني ابنة الفنانة الراحلة فايزة أحمد التي يوافق اليوم عيد ميلادها أكدت في أحد حواراتها الفنية علي أنها مازالت تبكي كلما سمعت الأغنية الشهيرة لوالدتها (ست الحبابيب ) لأنها تذكرها بوالدتها.

وقالت فريـال النعماني، أن سر نجاح هذه الاغية هو الإحساس الصادق الذي ظهر واضحا في الأغنية نظرا لعشق فايزة ألوالدتها التي وقفت معها في بداية مشوارها وعملت بكل جهدها علي تنمية موهبتها وتطويرها واوضحت: أمي كانت عاشقة لفنها وكانت تعتبره عائلتها الأولي وتحرص عليه وتخاف من اي شئ يبعدها عن اعتلاء قمة الغناء.

ابنة المطربة الراحلة تحدثت عن ذكرياتها مع والدتها، فقالت ان امي كانت حريصة دائما علي التشاور معي في اعمالها والحانها حيث كانت تريد دائما أن تعرف رأي الشباب في أغانيها لانها كات تهوي التجديد وقد طلبت من الفنان محمد فوزي أن  يعرفها علي الموسيقار الشاب، آنذاك، بليغ حمدي كنوع من التجديد وبالفعل تعاون معها حمدي وقدم لها أشهر الاغاني التي تغنت بها.

فريال ابنة الراحلة فايزة احمد وزوجة الفنان أحمد السنباطي نجل الموسيقار الكبير رياض السنباطي، وأضافت: "أذكر أن عدد أغان والدتي بلغ 400 أغنية ما بين المذاع إذاعيا او تلفزيونيا، ورغم انه مرور هذه الفترة علي رحيلها إلا أنها مازالت في مخيلتي وأغانيها دائما معي تصاحبني في كل مكان، لذلك أشعر أن والدتي مسافرة ولم ترحل.

واشارت وعندما ياتي عيد الأم لاتزال أغيتها الشهيرة "ست الحبابيب" تبكيني لاأنها صادقة في مشاعرها واحاسيسها، لافتة أن أمي كانت إنسانة بسيطة جدا حتي في ملابسها، حيث كات تعتمد علي صوتها وموهبتها فقط فكان لايشغلها سوي تطوير غنائها وتربعها قمة المجد والشهرة.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل