المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | ساؤول: نلعب للفوز على بايرن

12/06 00:09

(إفي): أكد لاعب وسط أتليتكو مدريد ساؤول نييجيز أن بايرن ميونيخ خصمه في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي قادر على الحاق الضرر بفريقه في "شتى مراحل اللعب"، مشيرا إلى أن الـ"روخيبلانكوس" سيدخلون المباراة من أجل تحقيق الفوز.

وقال لاعب الوسط في مؤتمر صحفي "نحن نخرج دائما من أجل الفوز. إنها مباراة معقدة نعرف أن بايرن قادر فيها على الحاق الضرر بنا في شتى أوجه اللعب لهذا يجب أن نكون في قمة التأهب".

ويمتلك ساؤول فرصا كبيرة للدخول في التشكيل الأساسي لأن مدرب الفريق، الأرجنتيني دييجو سيميوني ترك البرتغالي تياجو مينديش في مدريد.

سيميوني: من الطبيعي أن تعرف عائلتي أنني سأدرب إنتر يوما ما #ليلة_الأبطال - صراع الصدارة والتأهل والدوري الأوروبي في الثلاثاء الكروي ألكانتارا: نرغب في تقديم مباراة جيدة أمام أتليتكو أنشيلوتي: أتليتكو مدريد أحد أفضل أندية أوروبا

وبخصوص هذا الأمر قال ساؤول "إنها قرارات تخص المدرب. إذا ما كانت لديك فرصة لارتداء قميص أتليتكو فعليك أن تقدم كل ما لديك. إنها مباراة جميلة للغاية في دوري الأبطال يجب أن تسعى وراء كل شيء".

وكان ساؤول لعب دورا محوريا في نصف نهائي العام الماضي على ملعب فيسينتي كالديرون حينما سجل في الذهاب هدف الفوز الذي جاء بطريقة رائعة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل