المحتوى الرئيسى

3 مطربات اعتزلن الغناء ثم تراجعن.. هل تنضم إليسا إليهن؟

12/06 00:49

"اعتزال الغناء".. أمر تكرر كثيرًا من بعض الفنانين في الفترة الأخيرة، إلا أن البعض غالبًا ما يتراجع عن قراره ويعود مرة أخرى لعمله، وهو الأمر الذي يعتبر مفاجأة للجمهور.

المطربة اللبنانية إليسا فاجأت جمهورها، اليوم، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، باعتزال الغناء خلال رأس السنة المقبلة، قائلة: "‏سأعتزل الغناء ليلة رأس السنة"، ولكن هل حقًا ستغعتزل إليسا الغناء؟

موقع mtvاللبناني قال، إن المقصود من قرار إليسا اعتزال الغناء ليس طول عمرها، ولكن خلال رأس السنة 2017، مؤكدًا أنها أعتذذرت عن أكثر من حفل، وأنها ستسافر إلى إحدى الدول الأوروبية لقضاء وقت ممتع مع أصدقائها، وتعتبر هذه المرة الأولى التي تحتجب فيها إليسا عن الغناء منذ انطلاق موهبتها الغنائية وذياع نجوميتها.

الحقيقة أن هناك بعض الفنانين والمطربين، يلجأوا إلى اعتزال فن أو الغناء نتيجة ظروف ما، إلا أنمعظهم غالبًا ما يتراجع عن القرار، ونعرضهم في السطور التالية..  

قبل إليسا كانت الفنانة البنانية دوللي شاهين أعلنت في أغسطس الماضي، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنها ستعتزل العمل الفني وتتفرغ لعائلتها،قائلة: كنت أحلم بنوع مختلف من الفن، وكرامة الإنسان هي كل ما يملك"، مضيفة "قررت أن أعتزل الفن وأتفرغ لتربية ابنتى وعائلتى، لقد حاولت منذ بداياتي أن أقدم أعمالًا جيدة وعملت مع كبار الأساتذة، أصبت وأخطأت، لكني قدمت أفضل ما عرض عليّ".

وتابعت شاهين معلنة: "صوتي سيخدم الرب، وسأعود للترنيم في الكنيسة وخلف مذبح الرب".

ورفضت شاهين حينها  الرد على الاتصالات التليفونية حتى من المقربين منها سواء أصدقاءها أو أفراد عائلتها، ولكن زوجها المخرج باخوس علوان، بمساندة جمهورها بذلوا جهدًا كبيرًا لإقناعها بالتراجع عن قرار الاعتزال، وهذا ما حدث فعلًا.

أيضًا الفنانة شيرين عبد الوهاب أعلنت، في فبراير الماضي، اعتزال الفن  مؤكدة أنه قرارها نهائي، لأنها تريد أن تتفرغ لحياتها الأسرية وتربية ابنتيها، في واحدة من المفاجآت المدوية للوسط الفني.

شيرين وأغلقت حينها شيرين جميع هواتفها، و لكن مواقع التواصل الاجتماعي انفجرت عليها، وامتلأت بمطالباتها بالتراجع عن قرار الاعتزال، وفعلًا هذا ما حدث وعادت شيرن للغناء بعد يومين من قرارها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل