المحتوى الرئيسى

غدا.. بدء طرح كراسات شروط الإسكان غير المدعم في جنوب سيناء

12/06 11:07

تبدأ مكاتب بريد محافظة جنوب سيناء، غدا، في طرح كراسات شروط حجز الإسكان الاجتماعي غير المدعم، والتي أعلنت عنها وزارة الإسكان في عدد من المحافظات، لأصحاب الدخل حتى 4 آلاف جنيه للأعزب، و5 آلاف جنيه للمتزوج حيث يتم طرح وحدات في مراحل الانتهاء من التنفيذ (3 غرف وصالة) بمساحة تصل إلى 90 م2، كاملة التشطيب.

وقال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إنه من المقرر أن يبدأ الحجز اعتبارا من يوم الأربعاء الموافق 14 ديسمبر ولمدة شهر، مضيفا: "سعر الوحدة كاملة التشطيب 180 ألف جنيه بالإضافة إلى 5% من سعر الوحدة كوديعة صيانة يتم سدادها نقدا عند التعاقد أو يتم تقسيطها ضمن التمويل الممنوح للعميل".

وتابع: "مقدم الحجز للوحدة يصل إلى 15 ألف جنيه يرد في حالة عدم التخصيص بجانب 150 جنيها مصاريف إدارية لا ترد للاستعلام والتواصل مع العميل ويقوم العميل بسداد هذا المبلغ بأي مكتب بريد مميكن بمحافظات الجمهورية".

وأشار إلى أنه يتم استكمال سداد مقدم الحجز ليصبح 25% كحد أدنى و50% كحد أقصى على أقساط ربع سنوية (كل ثلاث شهور تبدأ من 1/5/2017 قيمة كل قسط 10 آلاف جنيه على الحساب الذهبي لحساب بنك التعمير والإسكان بمكاتب البريد المميكنة".

وأشار إلى أن القسط الشهري يبدأ من ألف جنيه كحد أدنى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل