المحتوى الرئيسى

"الغندور": "نور الدين" هدد بفضح لاعب المقاصة - E3lam.Org

12/05 23:16

قال الكابتن خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، إن الأهلي والزمالك قضية أمن قومي، وفكرة الانسحاب ليست بيد رئيس النادي، مشيرا إلى أن ما قام به نادي الزمالك بالتلويح بالانسحاب هو نوع من أنواع إظهار الغضب أو التهديد فقط.

أضاف “الغندور” خلال حواره اليوم الإثنين مع الإعلامي معتز الدمرداش، مقدم برنامج “٩٠ دقيقة”، الذي يبث عبر شاشة “المحور”، أن اجتماع للجنة الحكام انعقد اليوم، الإثنين، برئاسة رضا البلتاجي وحضور حكم مباراة الأهلي والمقاصة، إبراهيم نور الدين، لتصحيح أخطاء التحكيم.

أشار “الغندور” إلى وجود واقعتان غاية في الأهمية، تم مناقشتهما في الاجتماع، أولهما أن إبراهيم نور الدين بعد احتسابه ضربة الجزاء لصالح نادي المقاصة، في الثانية الأخيرة، أبلغ اللاعب أحمد الشيخ بتنفيذ ضربة الجزاء وعدم لعب الكرة إذا ارتدت، لأن الوقت المباراة كان قد انتهى، وبعد مواجهة “نور الدين” بالخطأ الذي ارتكبه، قال “لو كانت للنادي الأهلي، كنت هكمل اللعب، ده النادي الأهلي”.

تابع “الغندور” حديثه، أن الواقعة الثانية هي أن إبراهيم نور الدين قال لرئيس لجنة الحكام رضا البلتاجي، أنه ذهب للاعب المقاصة محمود وحيد، بين الشوطين وسأله عن لمسه للكرة، وعندما أقر بلمسه للكرة، قال له “نور الدين” أنه قام بتسجيل اعترافه، وهدده بأنه سيفضحه أمام الإعلام إذا لم يقل أن الكرة لمست يده.

رضا البلتاجي رئيس لجنة الحكام، أوضح في مداخلة هاتفية، أن واقعة مواجهة كابتن إبراهيم نور الدين، بما جرى قبل تنفيذ ضربة الجزاء ضد الأهلي قد حدثت، واعترف بخطأه، لكنه لم يقل أنها “لو كانت للأهلى لأكملت اللعب”، أما واقعة حديث “نور الدين” مع لاعب المقاصة بين الشوطين فقال أنها كانت على سبيل المداعبة.

من جانبه قال إبراهيم نور الدين خلال مداخلة هاتفية، أن الحكام ممنوعين من الحديث للإعلام، نافيا كل ما قاله “الغندور” حول واقعة التسجيل للاعب المقاصة، وأكد أن الجهاز الذي يستخدمه لا يقوم بالتسجيل، مشيرا إلى أنه لم يخطئ في احتسابه لضربة الجزاء لصالح النادي الأهلي، مضيفا أن المبارة لا تستدعي كل ما يحدث الآن، والوطن لا يتحمل هذا العراك.

يذكر أن النادي الأهلي قد أحرز الفوز أمس على نظيره نادي المقاصة، بهدف نظيف من ضربة جزاء، وتصدر الدوري العام، فيما أثار حكم المباراة جدلا واسعا في الأوساط الرياضية، بسبب تحكيمه، فيما لوح نادي الزمالك بالانسحاب من بطولة الدوري، بعد اتهامات للجنة التحكيم، مطالبا بإقالة رئيس لجنة التحكيم رضا البلتاجي، وشطب الحكم إبراهيم نور الدين، وذلك في بيان أصدره اليوم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل