المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | أنشيلوتي: أتليتكو مدريد أحد أفضل أندية أوروبا

12/05 23:29

(إفي): قال الايطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، اليوم الاثنين أن فريق أتليتكو مدريد الإسباني احد افضل اندية اوروبا، ولذلك فإن كل المباريات أمامه مهمة بغض النظر عن الظروف المحيطة بها.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عشية لقائهما في ختام دور المجموعات لدوري الأبطال الأوروبي ان "المباريات ضد فريق أتليتكو دائما مهمة، فهو احد افضل اندية اوروبا".

ومع ذلك، اشار المدرب الايطالي الى انه سيقوم بعملية التناوب بين اللاعبين في مباراة الغد امام الاتليتي بقوله "نريد ان نلعب بايقاع عالي، وللقيام بذلك نحتاج للاعبين منتعشين".

قرعة كأس إنجلترا – سهلة للثلاثي المصري وأندية القمة رسميا – شابيكوينسي بطلا لكوبا سود أمريكانا وجائزة خاصة لمنافسه

يذكر ان الأتليتي ضمن التأهل متصدرا للمجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة، كما تأهل البايرن من المركز الثاني برصيد 9 نقاط، ولذلك ليس لمباراة الغد أهمية لا في مسألة التأهل ولا الترتيب، الا ان انشيلوتي اكد ان هناك دائما دوافع في مثل هذه المباريات الكبيرة، واعرب عن اسفه لعدم استطاعة الفريق البافاري التأهل على قمة المجموعة.

وقال المدرب الايطالي ان "الدافع امام منافس مثل هذا دائما كبير. نريد ان نواصل الطريق الذي بدأناه بالانتصارين الأخيرين".

وفي كل الاحوال، لن يكون قلب الدفاع جيروم بواتينج متواجدا مع الفريق بسبب مشكلات في الكتف، فضلا عن حصوله على انذارين ويخشى المدرب من ايقافه اذا حصل على بطاقات اخرى.

كما سيغيب القائد والظهير الأيسر للفريق فيليب لام بسبب عملية التناوب التي سيقوم بها انشيلوتي.

وفي الجهة المقابلة، اشار المدرب الى احتمال عودة لاعب الوسط التشيلي ارتورو فيدال للتشكيل الاساسي بعد تعافيه من اصابته، وقال: "اعتقد ان من المهم اعطائه بعض الدقائق".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل