المحتوى الرئيسى

تعاني من السمنة الحل هو الكمون

12/05 21:44

تعاني من السمنة الحل هو الكمون نعم هذا البهار المعجزة لذي يعتبر دواء طبيعيا و بهارا لذيذا في الاكل و له من الاستعمالات الكثير كما انه في مجال  تخسيس الوزن و الحصول على الرشاقة  بعتبر كالسحر المدهش و على مجلة رجيم سنقدم اسرار سحر الكمون في التخلص من الدهون و الشحوم على المضمون .

يعتبر الكمون نبات عشبي حولي محدود النمو يصل ارتفاعه إلى 30-40 سم، أوراقه مركبة رفيعة لونها أخضر داكن ويحمل النبات أزهاراً صغيرة بيضاء – أرجوانية في نورات خيمية والثمار بيضاوية مستطيلة تنشق كل منها بسرعة عند جفافها إلى ثميرتين منحنيتين.

ويستعمل الكمون كأحد التوابل وفاتح للشهية وصناعة بعض أنواع الخبز والفطائر وعلاج عسر الهضم ومضاد للتعفنات وعلاج المغص وأدرار الحليب ومطهر للمجاري البولية والكلى.

الكمون يساعد بشكل كبير وفعال في حرق دهون الجسم، حيث أثبتت التجارب أن شرب شاي الكمون يوميا قبل وجبات الطعام و بين الوجبات، حيث يعمل على خفض الوزن بمعدل ٢ كيلو في الأسبوع حتي بدون إتباع رجيم أو حمية غذائية معينة.

الكمون يعمل علي تحسين عملية الهضم وامتصاص المواد والعناصر الغذائية بشكل سليم. وهذا الأمر يعمل علي مكافحة تخزين الدهون والشحوم بالجسم.

ويلعب رجيم الكمون دوره الأكبر كونه أسرع رجيم يعمل علي تخسيس الكرش لكونه عشب آمن يصلح لجميع الأعمار ويساعد بشكل كبير في حرق الدهون من الجسم وبالأخص أكثر أماكن تجمع الدهون في الجسم والتي يعد الكرش والأرداف أهمها.

لكن حتى وإن كان الشخص لا يرغب في تخسيس الكرش بوجه خاص، فيمكنه اللجوء إلي رجيم الكمون لتخسيس الجسم وحرق الدهون وخسارة الوزن الغير مرغوب به من الجسم ككل. فليس ما يميزه فقط أنه رجيم صحي بل ذلك إضافة إلي كونه أسرع رجيم صحي يمكن إتباعه لجميع الأعمار من الجنسين.

ولا يتطلب رجيم الكمون القسوة أو حرمان النفس من تناول الغذاء، وليس له نظام غذائي وحيد لابد من إتباعه. كل ما في الأمر أننا سنقوم بشرب كوب أو كأس من خليك الكمون قبل الوجبات الأساسية، مع مراعاة ضبط النظام الغذائي أو تعديله نوعاً ما.

Comments

عاجل