المحتوى الرئيسى

رسالة "عراقي" إلى شركة هاينز بعد واقعة "فساد الكاتشب" - E3lam.Org

12/05 21:14

ذكرت الإعلامية منى عراقي مقدمة برنامج “انتباه” أن مصنع “هاينز”، الذي تم القبض على مديره أمس، الأحد، وبحوزته 62 طن طماطم فاسدة، هو من أكبر مصانع العالم لإنتاج “الكاتشب” والصلصة، مضيفة أنها بمشاركة فريق إعداد برنامجها قاموا بمتابعة تحرك مباحث التموين ضد المصنع.

أشارت”عراقي” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “٩٠ دقيقة”، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، عبر شاشة “المحور”، إلى أن قانون الغش التجاري غير رادع، حيث أن أقصى عقوبة هي سنة حبس وغرامة مالية، متسائلة “أين مجلس النواب من ذلك القانون؟”.

أضافت أنها قامت بإرسال فيديو لشركة “هاينز” العالمية، للحصول على رد عما يحدث بإحدى فروعها الكبرى، لافتة إلى أنها من خلال تقديمها لبرنامجها وجدت أنه لا يوجد شيء تالف أو غير صالح في مصر، فكل شيء يتم إعادة تدويره حتى ولو كان غير صالح للاستخدام الآدمي.

يذكر أن مباحث التموين بالجيزة ألقت القبض على مدير شركة “هاينز” للصناعات الغذائية بأكتوبر لاتهامه بتجميع كميات كبيرة من الطماطم المصابة بالديدان والحشرات، واستخدامها فى تصنيع الصلصة مستغلا اسم الشركة لبيع المنتجات وضبطت القوة بحوزته كميات كبيرة من الطماطم الفاسدة، وحررت له المحضر اللازم وإحالته إلى النيابة للتحقيق، وذلك بعد إذاعة الإعلامية منى العراقي حلقة عن مخالفات الشركة ببرنامج “انتباه”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل