المحتوى الرئيسى

رسالة خطية من السيسي إلى رئيس توجو

12/05 19:45

القاهرة - (أ ش أ):

تسلم الرئيس التوجولي فاورى جناسينبى، اليوم الاثنين، رسالة خطية من الرئيس عبد الفتاح السيسي، تتناول سبل دعم العلاقات الثنائية المتنامية بين البلدين خلال الفترة الأخيرة وكيفية تفعيل المشروعات المشتركة خلال الفترة القادمة، وذلك في إطار تعزيز التعاون والحفاظ على الزخم القائم بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وقال السفير المصري في توجو كريم شريف - الذي سلم الرسالة إلى الرئيس التوجولي - إن جناسينبى طلب نقل تحياته إلى رئيس الجمهورية، مؤكدًا تطلعه للقائه في المستقبل القريب.

كما أشاد بالمستوى المتميز وغير المسبوق الذي تشهده العلاقات الثنائية بين البلدين حاليًا.

وأضاف أنه في إطار اهتمام توجو بعقد المؤتمر القومي الأول للشباب في مدينة شرم الشيخ في أكتوبر 2016، قدم السفير - خلال المقابلة - عرضًا لأهم محاور المؤتمر ومداولاته واستخلاصه.

وأعرب الرئيس التوجولي عن إعجابه بهذه الفكرة المبتكرة التي تسهم في إدماج الشباب في عملية صنع القرار، وكذا تأهيلهم للقيادة في المستقبل.

هذا فيما أهدى السفير المصري مجموعة من المنتجات المصرية المعروضة بمعرض لومي التجاري الدولي، والذي تحل عليه مصر كضيف شرف حاليا.

وأشاد الرئيس التوجولى بهذه المشاركة المصرية الأولى منذ 56 عاما، وأكد على إعجابه بجودة المنتج المصري، وهو ما تجسد في نفاذ كافة المنتجات الموجودة بالجناح المصري قبل انتهاء المعرض.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل