المحتوى الرئيسى

وكيل مازيراتي يفتتح صالة عرض جديدة

12/05 18:26

حددت مجموعة MTI، وكلاء الشركة الإيطالية لصناعة السيارات الفاخرة "مازيراتى"، منتصف يناير من العام المقبل افتتاح صالة العرض الرسمية بعد اتمام كافة التجهيزات الخاصة بها، والتى من بينها طرح طراز ليفانتى الجديدة كليًا.

وتقدر استثمارات MTI - مازيراتى فى السوق المصرية بقرابة 650 ألف دولار والتى تستهدف استعادة مكانتها بعد غياب دام لأكثر من عامين نتيجة التغيرات التى شهدها سوق السيارات.

وقال محمد قنديل، مدير عام مازيراتى، أن MTI قد قررت خلال الفترة الماضية عدم إحداث أى تغيرات على اسعار طرازات العلامة الإيطالية والإبقاء على الأسعار المعلنة منذ مايو الماضى رغم التغيرات الجذرية التى يشهدها الجنيه والدولار والتى انعكست على تكلفة الإستيراد بالإرتفاع، بعد اتصالات مكثفة مع الشركة الأم بهدف الحفاظ على اسعارها لإستعاده ثقة العميل فى العلامة.

وأوضح أن ارتفاع تكلفة الإستيراد وتراجع العملة المحلية بالإضافة إلى تأثير الدولار الجمركى على الوردات من شأنه ان يحدث طفرة فى اسعار طرازات مازيراتى والمتوقع إعلان القائمة السعرية الجديدة لها نهاية ديسمبر الجارى لطرازات وموديلات 2017.

وتوقع ان يشهد سوق السيارات فى مصر زيادات مستمرة فى الأسعار خلال الفترة المقبلة فى ظل حالة التأرحج الذى يعانى منها أسعار الصرف والتى من المتوقع ان تنعكس على المستوى العام للمبيعات خلال العام المقبل.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل