المحتوى الرئيسى

على طريقة "جواز بقرار جمهوري".. دعوة السيسي لحفل زفاف - E3lam.Org

12/05 20:23

على طريقة فيلم “جواز بقرار جمهوري”، قرر عروسان صحفيان، من محافظة الإسكندرية، دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ليكون على قائمة المدعوين لحفل زفافهما.

بدأت قصة العروسين، بجوار قلعة “قايتباي”، حيث أقدم الصحفي محمد مجلي، مدير مكتب صحيفة “التحرير” بالإسكندرية، على خطبة زميلته هبة بكر الصحفية بجريدة “الجمهورية”، عن طريق وضعه لللافتة يعترف فيها بحبه لها.

وفوجئت العروس بطريقة زميلها في طلبه خطبتها وأشارت إلى أنها لم تتوقع ترتيبه الأمر بالاتفاق مع زملائهما المقربين، وعقب إعلانها الموافقة على الخطبة، طلبت أن يتم دعوة رئيس الجمهورية ليكون على رأس قائمة المدعوين لمراسم الزفاف، ووعدها الزميل من جانبه بإرسال دعوة شخصية للرئيس لطلب حضوره.

وحال قيام مجلي بدعوة رئيس الجمهورية لحفل زفافه، سيتكرر سيناريو الفيلم الكوميدي الذي جسد بها دور البطولة الفنان هاني رمزي، والفنانة حنان ترك، اللذين وجها دعوة لرئيس الجمهورية وهو الرئيس الأسبق حسني مبارك آنذاك، لحضور حفل زفافهما، وذلك على سبيل الدعابة، إلا أنهما تفاجئا بتلبيته للدعوة، ليبقى السؤال هل يستجيب السيسي لدعوة هذين العروسان مثلما فعل مبارك؟.

يذكر أن “جواز بقرار جمهوري” هو فيلم كوميدي مصري تدور أحداثه حول شاب مصري فقير يعيش في حارة ميمون القرد بقلعة الكبش ويعمل بوزارة الخارجية وفي في بداية حياته مرتبط بريهام وهي فتاه من طبقة أعلى منه اجتماعيا وتعمل بوزارة السياحة ويقوم بإرسال دعوة زفاف لرئيس الجمهورية محمد حسني مبارك وبالمصادفة يقبل الرئيس الدعوة وتحدث العديد من المفارقات الكوميدية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل