المحتوى الرئيسى

وفد من “فالكون” يتعرف علي أحدث طرق التأمين في مطارات لندن

12/05 16:00

قام وفد من شركة فالكون للخدمات والأمن بزيارة إلى مطاري لندن سيتى وبرستول للتعرف على أحدث نظام التأمين، وتستهدف توقيع عقود مع شركات معدات أمن المطارات للبدء فى التصنيع داخل السوق المصرى.

قال شريف خالد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لفالكون، إن الشركة تهدف من زيارتها للندن رفع كفاءة كوادرها الفنية عبر الإطلاع على أحدث نظم التأمين العالمية، وذلك بالتعاون مع سلطة الطيران المدني البريطاني.

أشار إلى أن فالكون تعد شركة الأمن الأولى فى مصر التي تزور إحدى مطارات لندن، وسبق لها أيضًا زيارة مطار شارل ديجول بفرنسا.

أوضح أن الشركة وضعت خطة لزيارة عدد من المطارات الدولية، للتعرف على خطط كل مطار في تأمين الراكب بداية من وصوله للمطار، ومروراً بكل مراحل تفتيشه خلال تواجده بصالة المطار حتى استقلال الطائرة، فضلا عن تأمين حقائبه.

وأكد العضو المنتدب لفالكون، أن شركات الأمن في المطارات الدولية لا تمانع في نقل خبراتها للشركة، وذلك بهدف توفير نفس درجة التأمين العالية لركابها خلال زيارتهم لمصر.

وقال مدحت عاكف المستشار الإعلامي لفالكون،في تصريحات صحفية، إن الشركة تستهدف توقيع عدد من الاتفاقيات خلال الفترة المقبلة مع الشركات المصنعة لمعدات الأمن فى المطارات التى قام وفد الشركة بزيارتها مؤخراً، وعلى رأسها مطارا لندن.

أضاف أن الاتفاقيات تشمل تنفيذ مصنعاً في السوق المصري لتصنيع معدات أمن المطارات محلياً، بالإضافة إلى توقيع عقود وكالة حصرية داخل السوق المصرى لاستيراد معدات الشركات الموردة لأجهزة الأمن فى مطارى لندن، ومطار شارل ديجول بفرنسا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل