المحتوى الرئيسى

القمامة والحيوانات النافقة في استقبال زوار مركزى البلينا والمنشاة بسوهاج

12/05 15:49

يشهد مركزى البلينا والمنشاة جنوب محافظة سوهاج وخاصة الطرق الفرعية داخل المركزين التي تربط  عشرات القري والنجوع ببعضها ويمر عليها آلاف المواطنين والسيارات المتنوعة يوميا تراكم للقمامة والحيوانات النافقة مما أثار غضب المواطنين.

حيث قال إبراهيم أحمد، مدرس لـ«ياخبر» أنه يمر يوميا علي طريقي أم الطبول والسعد في البلينا؛ ويستاء جدا من ما يراه بسبب الروائح الكريهة التي تنبعث من كل مكان دون أي تدخل من المسئولين، مضيفا أن القمامة احتلت مساحة كبيرة وأغلقت نصف الطريق، مما قد يسبب حوادث يروح ضحيتها الأبرياء بسبب تلال القمامة.

ويضيف علي بخيت، أننا نعاني بمرارة أثناء دخولنا وخروجنا إلى مناطق مجاورة بمدينة المنشاة؛ بسبب الإهمال الذي تشهده الطرق الفرعية بالمدينة، مضيفا أنهما أصبحا ملجأ للكلاب المسعورة تنهش المارة؛ ناهيك عن الروائح الكريهة.

وطالب رفاعي محمد، أحد أهالي قرية برديس بمدينة البلينا، بضرورة التصدي لكافة من يلقون القمامة والحيوانات النافقة علي تلك الطريقين والتصدي لهما من قبل الوحدة المحلية، ورفع تلال القمامة ومحاسبة من يلقونها بهذا الشكل الغير حضاري والمنطقي ورفع كافة الطريقين حتى لا تحدث حوادث.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل