المحتوى الرئيسى

البدري يتحدث عن مروان ويؤكد: 4 مباريات لن يمنحونا اللقب

12/05 15:13

قال حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، إنه أغلق صفحة مباراة مصر المقاصة التي فاز فيها فريقه بهدف ضمن الجولة الثالثة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز، مؤكدا أنه سيبدأ من الثلاثاء الاستعداد بشكل جيد لمباراة سموحة المقبلة بالدوري.

وأكد البدري أن المباريات الأربع المقبلة للأهلي في الدوري أمام، سموحة وإنبي والمصري والزمالك هامة للغاية، والفوز بهم يمنح الفريق أفضلية كبيرة في مشوار الدوري.

وتابع "لكن هذا الأمر لا يعني أن الأهلي سيكون حسم اللقب لصالحه"، مشددا على أن حسم اللقب بشكل رسمي لن يتحقق إلا بعد أن يتخطى فارق النقاط بين الأهلي وأكبر منافسيه عدد المباريات المتبقية في الدوري.

ويتصدر الأهلي جدول الترتيب بعد 13 جولة برصيد 35 نقطة بفارق 7 نقاط عن المقاصة أقرب منافسيه والذي يمتلك مباراة مؤجلة.

وأشاد المدير الفني للأهلي بأداء مروان محسن، مهاجم الفريق، خلال مباراة مصر المقاصة، مؤكدا أن اللاعب بذل مجهودًا كبيرًا، رغم ابتعاده عن المشاركة لفترة طويلة للإصابة.

وواصل "مع استمرار مشاركة مروان محسن في المباريات ستعود إليه حاسة التهديف مرة أخرى"، لافتا إلى أن عودة اللاعب تعد إضافة كبيرة مع زملائه في خط الهجوم.

وأشار البدري إلى أنه منح مروان فرصة اللعب لأكبر قدر من الوقت، وقام باستبداله بعدما بذل اللاعب مجهودًا كبيرًا، وشعر بالإجهاد، ليحل محله كريم نيدفيد وعودة النيجيري جونيور أجايي لمركز رأس الحربة.

وأكد البدري أنه لم يلعب في مباراة المقاصة برأسي حربة، مشيرًا إلى أنه بدأ اللقاء بطريقته المعتادة 4-2-3-1، حيث اعتمد على مروان محسن في مركز المهاجم الصريح، والنيجيري جونيور أجايي في مركز الجناح الأيسر الذي سبق للاعب المشاركة في هذا المكان كثيرًا، ويجيد الأداء فيه.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل