المحتوى الرئيسى

كلبان يفترسان صاحبهما بمصر في واقعة نادرة

12/05 14:57

بخلاف ما هو معروف عن الكلب من الوفاء لصاحبه، افترس كلبان صاحبهما في مصر، وهي واقعة نادرة عموماً في عالم الكلاب. 

وتسبب الكلبان في مصرع صاحبهما بعد أن نهشا جسده بـ400 عضة، وذلك في منطقة الساحل، شمال القاهرة.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقت النيابة المصرية بلاغاً بالعثور على جثة شاب يدعى ماركو مجدي زكي، يبلغ من العمر 30 عاماً، داخل غرفته مع وجود آثار عض ونهش في الجثة.

وتبين أن الشاب ملقى على الأرض جثة هامدة وبه جروح غائرة في جميع أنحاء جسده.

وكشفت التحريات أن القتيل كان مريضاً بحالة عصبية تصيبه من آن لآخر بتشنجات حادة، ونوبات صرع، وفى يوم الحادث كان بمفرده داخل الشقة، حيث ذهبت أسرته للتسوق وشراء مستلزمات المنزل فداهمته الحالة، واعتقد الكلبان أنه يريد ضربهما فانقضا عليه وقاما بعضه في أنحاء متفرقة من جسده ولم يتركاه سوى جثة هامدة مشوهة الملامح.

والقتيل، وهو منفصل عن زوجته، يقيم مع والدته وشقيقته في الشقة، وفي يوم الحادث تركت الأسرة مجدي بمفرده مع كلبيه وهما من نوع "شبرد الألماني"، وفجأة تعالت صرخاته داخل الشقة وسمعها الجيران فأبلغوا خاله مرقص سعد غبريال الذي يقيم في الطابق الثاني من نفس العقار، واتصلوا بوالدته التي حضرت على الفور وصعدوا جميعاً لاستطلاع الأمر فوجدوا مجدي يلفظ أنفاسه الأخيرة والكلبين ينهشان في جسده.

وقالت الأم في التحقيقات، إن ابنها يعاني من حالة صرع مزمنة تنتابه من وقتٍ لآخر مرجحة هياج الكلبين عليه عقب مشاهدتهما له في تلك الحالة، ومؤكدة أن الكلبين أليفان ويعيشان مع الأسرة منذ عامين دون أن يفعلا مثل هذا الأمر.

تقرير مفتش الصحة أكد أن الكلبين مزقا الضحية بأنيابهما وأظافرهما بأكثر من 400 جرح وعضة، وأنهما لم يلتهما لحمه لكنهما مزقا جسده.

صفحة ترصد ما يحدث شعبيا ورسميا في مصر. بعد ثورتين قام بهما شعبها في 3 سنوات آملا في مستقبل أفضل. مع "شؤون مصرية" أنت في قلب المحروسة

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل