المحتوى الرئيسى

مران الزمالك.. جنش يواصل الغياب وحسني يعود ورسالة تحذير من حلمي

12/05 17:50

أكد الجهاز الطبي لنادي الزمالك، أن حسني فتحي الظهير الأيمن للفريق، جاهز للمباراة المقبلة أمام أسوان، وقال مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي، إن اللاعب يخضع حاليا لبرنامج علاجي بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرا بشد في الخلفية.

وأضاف: "أدى الثلاثي محمد إبراهيم وأسامة إبراهيم وعمر صلاح تدريبات تأهيلية قبل انطلاق المران الجماعي، حيث أشرف البرازيلي ماركو رودريجو مدرب أحمال الفريق علي تدريبات الثلاثي من أجل تجهيزهم بالشكل الأفضل".

شارك أحمد دويدار في المران بعد تهديده بالرحيل، حيث عرض اللاعب الرحيل عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لعدم مشاركته أساسيا وأنه مستعد للتنازل عن مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي والمقدرة بمليون و600 ألف جنيه.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد حلمي، منح النيجيري ستانلي لاعب الفريق راحة من خوض التدريبات، بسبب الإصابة بكدمة في العضلة الأمامية، وقام الجهاز بعمل برنامج طبي له وسيخضع، غدا، لاختبار في العضلة الأمامية لتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية.

فيما واصل محمود عبد الرحيم جنش حارس الفريق، غيابه عن التدريبات، منذ أزمته في لقاء وادي دجلة بالدوري العام، ولم يحضر اللاعب أي تدريبات منذ يوم الثلاثاء الماضي، وتدرب مع نادي الأوليمبي، ما دفع الزمالك للتقدم بشكوى ضده في اتحاد الكرة بسبب خوضه تدريبات مع نادٍ آخر.

من جانبه، حرص محمد حلمي المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك على عقد جلسة مع اللاعبين على هامش التدريبات الجماعية، استعدادا لمواجهة أسوان الخميس المقبل في بطولة الدوري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل