المحتوى الرئيسى

محافظ المنيا يتفقد 5 مراكز لمتابعة نسب الإنجاز بالمشروعات العامة.. فيديو وصور

12/05 14:47

قام عصام البديوي محافظ المنيا بجولة تفقدية بخمس مراكز بالمحافظة، لمتابعة تنفيذ التكليفات التي تم إصدارها لرؤساء المراكز والمدن، إلى جانب تفقد عدد من المشاريع التي أوشكت على الانتهاء، ومتابعة نسب التنفيذ بها على ارض الواقع.

شملت جولة المحافظ مراكز وهي العدوة، مغاغة، بني مزار ومطاي وسمالوط، حيث بدأ البديوي جولته بتفقد الموقع المخصص لإنشاء محطة رفع رئيسية للصرف الصحي بمجلس قروي دهروط بمركز مغاغة.

وأوضحت المهندسة إيمان على رئيس فرع الهيئة القومية لمياه الشرب انه تم الانتهاء من أعمال الشبكات وخطوط الطرد بنسبة 90% وسيتم الانتهاء من كافة الأعمال وتسليم المحطة لشركة المياه لتشغيلها خلال 9 أشهر.

وكما تفقد أعمال إنشاء كوبري العباسية الجديد بمركز مغاغة، والذي تبلغ تكلفته 7 ملايين جنيه، ويخدم أكثر من 10 آلاف نسمة ويعد المدخل الوحيد لقرية العباسية، وخاصة عقب تهالك الكوبري القديم وإغلاقه أمام السيارات.

وزار المحافظ مدرسة خالد بن الوليد الابتدائية بقرية دهروط لمتابعة سير العملية التعليمية، مشيدا بالحالة العامة بالمدرسة وانتظام العملية التعليمية ونظافة الفصول ودورات المياه، كما حث الطلاب على الاجتهاد والتفوق والتفاني في تلقى العلم من أجل رفعة الوطن والنهوض به.

واستكمل البديوي جولته بمركز مغاغة بزيارة قرية طمبدى، حيث تفقد الموقع المقترح لمحطة صرف صحي بقرية طمبدى لاستكمال مشروع الصرف الصحي بالقرية، موجها رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب بالتنسيق مع شركة المياه لسرعة الانتهاء من كافة الإجراءات اللازمة للبدء بتنفيذ المشروع في اقرب وقت لخدمة اهالى القرية والقرى المجاورة.

ومدرسة طمبدى الابتدائية رقم 1، حيث وجه مدير المدرسة بالاهتمام بأعمال النظافة داخل الفصول ودورات المياه، وخلال تفقده لوحدة طب الأسرة التابعة للقرية طالب المحافظ رئيس المدينة بإزالة كافة الإشغالات والحشائش أمام مدخل الوحدة مشددا على الأطباء وفريق التمريض بحسن التعامل مع المرضى وتقديم خدمة صحية وعلاجية تليق بالمواطنين.

وخلال زيارته للوحدة الصحية استمع المحافظ لشكاوى عدد من المرضى وتابع الأعمال الخاصة بإنشاء محطة رفع صرف صحي بقرية كفر مهدي بمركز العدوة بتكلفة 10 ملايين وتخدم حوالي 6 آلاف نسمة وطول شبكاتها 4 كيلومترات موجها بالتنسيق بين جميع الجهات المعنية بالإسراع في الانتهاء من تركيب الوصلات المنزلية.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل