المحتوى الرئيسى

وفاة المطربة منى مرعشلي بعد أيام من رحيل والدتها

12/05 14:34

توفيت المطربة اللبنانية الكبيرة منى مرعشلي، اليوم الاثنين، عن عمر يناهز الـ 58 عاماً.  

وابتعدت مرعشلي عن الغناء منذ فترة لأسباب شخصية، وكان آخر حديث إعلامي لها، عبر الإذاعة، حديث مطلع نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، وذلك ضمن برنامج "أحلى صبحية"، الذي تقدمه الاعلامية ميراي مزرعاني عبر أثير إذاعة Fame Fm، ضمن فقرة السجل الذهبي.

،وتحدثت منى مرعشلي عن رحيل والدتها، قبل نحو أسبوع من المقابلة الاذاعية، وأنها تعيش فترة من الحزن، خصوصاً أنها تركت الفن لتبقى الى جانب والدتها.

وكانت بدايات مرعشلي في برنامج استديو الفن العام 1973 حيث أذهلت الجميع بصوتها، وعُرفت بغنائها لأم كلثوم وكان لها من رصيدها الخاص حوالي 19 أغنية خاصة بها.

الراحلة مرعشلي ولدت في 15 يوليو/ تموز من عام 1958 في منطقة المصيطبة ببيروت، وأمها هي نازك المرعشلي، وتعاملت مع العديد من الشعراء والملحنين مثل الأخوين الرحباني، زياد الرحباني ومحمد ماضي وفيصل المصري وفيلمون وهبي وغيرهم.

ومن أبرز ما قدمته الراحلة "شمس المغارب"، "سألت كل مسافر"، "تركني انسالي اسمي"، "لك شوقة عندنا"، "علشان عيونك"، "ليه تحلف بعنيا" و"مالي ومالك يا هوى" وغيرها.

أخبار النجوم الشخصية وحياتهم العاطفية وعلاقة النجم بالمحيطين به، كل ذلك سيكون حاضرًا وفق ضوابط أهمها مصدر الخبر الموثوق فيه

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل