المحتوى الرئيسى

محافظ المنيا يتفقد 5 مراكز لمتابعة تنفيذ المشروعات

12/05 16:13

قام عصام البديوي، محافظ المنيا، صباح اليوم الإثنين، بجولة تفقدية بعدد من مراكز المحافظة، لمتابعة تنفيذ التكليفات التي تم إصدارها لرؤساء المراكز والمدن، إلى جانب تفقد عدد من المشاريع التي أوشكت على الانتهاء، ومتابعة نسب التنفيذ بها على أرض الواقع.

وتشمل جولة المحافظ، 5 مراكز، وهي (العدوة، مغاغة، بني مزار، مطاي، وسمالوط).

وتفقد المحافظ الموقع المخصص لإنشاء محطة رفع رئيسية للصرف الصحي بمجلس قروي دهروط بمركز مغاغة، حيث أوضحت المهندسة إيمان علي رئيس فرع الهيئة القومية لمياه الشرب، أنه تم الانتهاء من أعمال الشبكات وخطوط الطرد بنسبة 90%، وسيتم الانتهاء من كافة الأعمال وتسليم المحطة لشركة المياه لتشغيلها خلال 9 أشهر.

كما تفقد المحافظ أعمال إنشاء كوبري العباسية الجديد بمركز مغاغة، والذي تبلغ تكلفته 7 ملايين جنيه، ويخدم أكثر من 10 آلاف نسمة، ويعد المدخل الوحيد لقرية العباسية، وخاصة عقب تهالك الكوبري القديم وإغلاقه أمام السيارات.

وزار المحافظ، مدرسة خالد بن الوليد الابتدائية بقرية دهروط، لمتابعة سير العملية التعليمية، حيث أشاد بالحالة العامة بالمدرسة وانتظام العملية التعليمية ونظافة الفصول ودورات المياه، كما حث الطلاب على الاجتهاد والتفوق والتفاني في تلقي العلم من أجل رفعة الوطن والنهوض به.

واستكمل المحافظ جولته بمركز مغاغة، بزيارة قرية طمبدي، حيث قام بتفقد الموقع المقترح لمحطة صرف صحي بقرية طمبدي؛ لاستكمال مشروع الصرف الصحي بالقرية.

ووجه المحافظ رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب، بالتنسيق مع شركة المياه لسرعة الانتهاء من كافة الإجراءات اللازمة للبدء بتنفيذ المشروع في أقرب وقت؛ لخدمة أهالي القرية والقرى المجاورة.

كما زار المحافظ، مدرسة طمبدي الابتدائية رقم 1، حيث وجه مدير المدرسة بالاهتمام بأعمال النظافة داخل الفصول ودورات المياه.

وخلال تفقده لوحدة طب الأسرة التابعة للقرية، وجه المحافظ، رئيس المدينة، بإزالة كافة الإشغالات والحشائش أمام مدخل الوحدة، كما وجه الأطباء وفريق التمريض بحسن التعامل مع المرضى وتقديم خدمة صحية وعلاجية تليق بالمواطنين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل