المحتوى الرئيسى

فيديو| رجل يبحث عن أنيسه الصغير بمساجد "الصالحين"

12/05 13:59

يقف مرتديًا جلبابه الصعيدي حاملًا صغيره أعلى كتفه ويدعو الله، بمجرد أن ينتهي من الدعاء ينظر إلى صغيره مبتسمًا وكأنه كان جزءًا من دعائه، يجلسان بأحد أركان مسجد الحسين، ثم يتجه إلى مسجد السيدة زينب ليدعو نفس الدعاء "يارب ارزقني الذرية الصالحة".  

هذه هي المرة الثانية التي يأتي فيها من أسيوط إلى القاهرة، داعيًا الله أن يرزقه بطفلٍ آخر، "ن. ط" يقول: "جيت من حوالي 4 سنين زورت السيدة زينب والسيدة نفيسة وسيدنا الحسين".

أتى الرجل  لزيارة إحدى مستشفيات القاهرة وحيدًا هو وزوجته؛ رغبة في أنيس ثالث بهذه الحياة "قعدت فترة أنا وزوجتي مانخلفش فقرنا نعمل حقن مجهري والناس دلتنا على مستشفى في القاهرة كويسة".

يخشى الرجل ألا تنجح العملية يدعو الله كل يوم، وخلال رحلته الطبية إلى القاهرة يزورعددًا كبيرًا من مساجد "الصالحين" وأحباب الله رغبة في التقرب إليه "أنا مش بدعي حد غير ربنا عشان فاهم إنه هو الي بإيديه كل حاجة، بس دول أحبابه وبنجيلهم برضه".

 تنجح العملية ويرزق الرجل بطفل صغير، فيعود إلى دياره، تمر السنون وتلح عليه الرغبة في أنيس رابع ينضم إلى أسرته، يقرر زيارة القاهرة مرة أخرى، وإجراء عملية الحقن المجهري للمرة الثانية.

يذهب كل يوم إلى نفس المساجد التي زارها منذ 4 أعوام، لكن هذه المرة بصحبة زوجته وصغيره (محمد): " كل الأمنيات اللي عايزين نحققها غالية، أنا ما حفظت دعاء وقولته لكن بطلب اللي في قلبي، وربنا الحمدلله بيكرمني، ساعات أحسد نفسي على كل حاجة ربنا ادهاني وكرمه ليا، وحله للمشاكل اللي بقع فيها".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل