المحتوى الرئيسى

كوميديان أمريكي شهير يكشف رأيه في السعوديين

12/05 13:58

أثار نجم الـ"ستاند أب كوميدي" الأمريكي "فلافي"، موجة من الضحك، خلال عرضه، بخيمة العروض الرئيسية التابعة لسوق الجمعة في المنطقة التاريخية بجدة، التي امتلأت عن بكرة أبيها، ليس فقط بالسعوديين، بل من الجاليات أيضاً. 

ومن خلال تغريدات الكوميديان "فلافي"، عبر موقع "تويتر" توجد كمية من الانطباعات المبهجة عن السعوديين، الذين وصفهم في إحداها بأنهم "ودودون"، فيما كان يعتقد أنهم منعزلون عن العالم.

من جانبه، أوضح رئيس اللجنة التنفيذية لمهرجان جدة التاريخية، عبدالله سعيد بن ضاوي، أن الهيئة العامة للترفيه تشرف على البرامج الترفيهية المصاحبة لفعالية "سوق الجمعة"، وذلك من خلال جذب الفرق الاستعراضية والمواهب العالمية، مما سيعطي السوق مناخاً مختلفاً ومغايراً، على حد قوله.

وذكر ابن ضاوي عدة محددات مهمة ترتبط بالبرنامج الترفيهي الذي ستشرف على تنفيذه هيئة الترفيه، أهمها بأنه سيحمل في طياته الجديد، أسوة ببرامج الأسواق التراثية العالمية.

وأشار ابن ضاوي وهو المشرف العام على فعالية "سوق الجمعة"، الذي يعد نقطة بيع للأسر المنتجة ورواد الأعمال في المنطقة الواقعة جنوب مسجد الجفالي المطلة على بحيرة الأربعين، إلى أن دخول الهيئة العامة للترفيه سيعزز من ثقافة الفعاليات الترفيهية أمام زواره بشكل غير تقليدي، مما سيكون له بالغ الأثر في استقطاب شرائح مجتمعية جديدة من مختلف الشرائح الأسرية.

ابن ضاوي ذكر أن الاجتماعات المتواصلة مع الهيئة العامة للترفيه، استعرضت عدداً من التجارب الأوروبية المرموقة المتعلقة ببرامج ترفيه الأسواق التراثية العالمية، من أجل إضفاء تميز عالمي على طبيعة ومكونات البرنامج الذي سيدهش الزوار من داخل وخارج المملكة، حيث تقام السوق أسبوعياً يومي الجمعة والسبت.

أخبار النجوم الشخصية وحياتهم العاطفية وعلاقة النجم بالمحيطين به، كل ذلك سيكون حاضرًا وفق ضوابط أهمها مصدر الخبر الموثوق فيه

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل