المحتوى الرئيسى

شاهد.. معاناة مستمرة لجوارديولا في مواجهة تشيلسي

12/05 13:52

عاد مسلسل إخفاقات المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا أمام فريق تشيلسي الإنجليزي، ليفرض نفسه علي وسائل الإعلام الإنجليزية والإسبانية من جديد، عقب سقوط مانشستر سيتي بقيادة بيب أمام تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف علي ملعب الإتحاد بالدوري الإنجليزي .

ونشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية تقريراً عن مباريات جوارديولا التي خاضها ضد تشيلسي مع ثلاثة فرق مختلفة، الا أنه لم ينجح في الفوز بأي مباراة من ستة مباريات خاضها ضد الفريق اللندني، حتي وإن جاءت النتيجة النهائية في مصلحة فريقه .

- البداية كانت مع برشلونة عندما التقي مع تشيلسي موسم 2008-2009 في نصف نهائي دوري أبطال اوروبا ، حيث تعادل الفريقين ذهاباً في الكامب نو بدون أهداف .

قبل أن يتعادل الفريقين إيجابياً في المباراة الأشهر بين الفريقين، حين سجل اندريس انييستا هدفه الصاروخي في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء الذي شهد أخطاء تحكيمية كبيرة لصالح الفريق الكتالوني، أنهت مسيرة حكم اللقاء توم هيننج وقتها .

- في موسم 2011-2012 تجددت المواجهة مرة أخري في نصف نهائي دوري الابطال، وخسر جوارديولا مع الفريق الكتالوني هذه المرة بهدف نظيف لدروجبا في ستامفورد بريدج، قبل أن يتعادل الفريقين 2-2 في مباراة دراماتيكية علي ملعب كامب نو في إسبانيا .

- السوبر الأوروبي مع بايرن :

عقب رحيل جوارديولا الي فريق بايرن ميونخ الالماني، سنحت له الفرصة لتحقيق فوزه الاول علي تشيلسي في مباراة كأس السوبر الأوروبية، التي خاضها بيب مع الفريق حامل لقب دوري الأبطال، الا أنه وجد نفسه متأخراً في النتيجة أغلب أوقات المباراة الماراثونية التي حسمها الفريق البافاري بركلات الترجيح بفضل الحارس مانويل نوير مانحاً بيب لقبه الاول مع البايرن، دون ان يكسر عقدة تشيلسي .

- السقوط في ملعب الإتحاد :

مرة أخري يواصل المدرب الإسباني السقوط أمام تشيلسي، وهذه المرة جاءت الخسارة مع مانشستر سيتي وسط جماهيره في إطار مباريات الجولة الرابعة عشر للدوري الإنجليزي .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل