المحتوى الرئيسى

ليفربول رصد مكافأة لبالوتيللي لتحسين سلوكه

12/05 13:10

كشف موقع "فوتبول ليكس" المختص بتسريبات كرة القدم عن بند غريب في عقد ماريو بالوتيللي لاعب نيس الحالي مع ليفربول ناديه السابق، يمنح الليفر بموجبه مكافأة لبالوتيللي لتحفيزه على حسن التصرف، في محاولة من النادي الإنجليزي لترويض المهاجم الإيطالي المعروف عنه طبيعته المشاكسة وافتعال المشاكل.

نيس يكشف سر فشل التجارب السابقة لبالوتيلي

وينص البند على مكافأة مليون يورو لبالوتيللي على كل موسم لا يحصل فيه على 3 بطاقات حمراء أو أكثر أو يتورط في أي مشكلة من أي نوع، وذلك بعدما اشتهر المهاجم الإيطالي بالتصرفات الطائشة داخل الملعب وخارجه مع مانشستر سيتي الإنجليزي وميلان وإنتر ميلان الإيطاليين، وهي الفرق التي لعب لها قبل انتقاله لليفر.

كذلك رصد الليفر مكافآت مالية على كل هدف يسجله المهاجم صاحب الـ26 عامًا في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما يتخطى حاجز الـ5 أهداف، علمًا بأنه سجل هدفا واحدا فقط في المسابقة خلال الموسم الذي قضاه مع الفريق.

"هليكوبتر" وسيلة احتفال بالوتيلي بالدوري الفرنسي

يُذكر أن بالوتيللي انضم إلى الريدز في صيف 2014 قادمًا من ميلان وفي ثاني موسم له مع الفريق عاد إلى الروسونيري مجددًا على سبيل الإعارة، ثم انتقل إلى نيس فريقه الحالي في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع الريدز الصيف الماضي. 

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل