المحتوى الرئيسى

إجتماع موسع بقيادة محافظ الأقصر لبحث أزمة التعديات على أراضي الدولة

12/05 12:47

عقد محافظ الأقصر محمد بدر، اجتماعا موسعا، بمقر ديوان عام المحافظة، لمتابعة إزالة التعديات الواقعة على الأراضي الزراعية ونهر النيل وأملاك الدولة بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

وحضر الاجتماع كل من سكرتير عام المحافظة اللواء حاتم زين العابدين، وسكرتير مساعد المحافظة اللواء هاني عبد المقصود، ونائب مدير الأمن اللواء أحمد العجمي، ومأموري أقسام شرطة الأقصر وطيبة وأرمنت والبياضية وإسنا والقرنة، ورؤساء المراكز والمدن ومسئولي الزراعة والري وحماية النيل والطرق والآثار والإدارة الهندسية والأملاك وإدارة التنظيم بالإدارة الهندسية والحملة الميكانيكية ومركز المعلومات والمساحة والشئون القانونية.

ووجه محافظ الأقصر، رؤساء المدن والمراكز بسرعة التعامل الفوري مع حالات التعدي الجديدة على الأراضي الزراعية وأراضى أملاك الدولة ونهر النيل ومخالفات البناء بدون تراخيص، وحصر ما تم إزالته من تعديات، ووضع خطة زمنية لإزالة كافة التعديات والمخالفات بالتنسيق مع مديرية الأمن.

وأكد بدر، خلال الاجتماع، على أهمية توحيد الجهود بين الجهات المعنية لتنفيذ الإزالات، وتحرى الدقة في إعداد التقارير الخاصة بتوصيف التعديات وحصرها، والتعامل بكل حسم مع مخالفات البناء، مشدداً على أنه لا أحد فوق القانون، وأن مسئولية الحفاظ على هيبة الدولة تقع على عاتق الجميع .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل