المحتوى الرئيسى

زلاتكو سعيد بشخصية لاعبي العين وعودة دوجلاس

12/05 10:23

أكد الكرواتي زلاتكو داليتش، مدرب العين، سعادته بشخصية لاعبي فريقه القوية التي رجحت كفتهم خلال مواجهة الوصل العنيد في المرحلة العاشرة للدوري الإماراتي، وساعدتهم على العودة إلى المباراة وتحقيق الفوز، بعد تأخرهم بهدف ليما في الشوط الأول، مبديا سعادته كذلك بالفوز وبعودة مهاجم الفريق داينفريس دوجلاس لهز الشباك.

وقال زلاتكو في تصريحات له للموقع الرسمي للنادي: "في اعتقادي ليس سهلاً أن تتأخر في الدقائق الأولى وتستعيد توازنك وقوتك، ولكن كما ذكرت لكم فإن لاعبي العين يمتلكون الشخصية والإمكانيات التي تمكنهم من ترجيح كفتهم، الأمر الذي أكده الفريق في آخر مباراتين على التوالي".

وعبّر شخصيا سعادته بالهدف الذي أحرزه مهاجم الفريق داينفريس دوجلاس في مرمى الوصل، بعد أن مر بفترة صعبة وكان في حاجة لتجاوزها من خلال تسجيل هدف في مباراة كبيرة، كما أعرب عن بالغ شكره وتقديره لجماهير العين لمساندتها القوية للاعبي الفريق.

وذكر أنهم واجهوا فريقاً قوياً يمتلك السرعة والمقدرة على إحداث الخطورة متى وجد المساحات على المستطيل الأخضر، لكنه كان يدرك جيداً أن لاعبيه يتمتعون بإمكانيات كبيرة ويجيدون أسلوب اللعب الجماعي وروح القتال والإصرار على تحقيق أفضل النتائج.

يذكر أن العين لديه 3 مباريات مؤجلة، وحال تمكنه من الفوز بها فإنه سيعتلي صدارة جدول ترتيب المسابقة.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل