المحتوى الرئيسى

أڤايا تدعم مسيرة الشركات المتوسطة في رفع مستوى مفهوم تجربة العميل

12/05 10:22

أعلنت "أڤايا" اليوم عن إطلاق النسخة الجديدة من حلول مراكز الإتصال الخاصة بالشركات المتوسطة والصغيرة والتي تنسجم مع جميع هياكل الشركات التقنية سواء تلك المعتمدة على السحابة بالكامل أو الهجينة أو المعتمدة على مراكز البيانات.

وتتلائم حلول مراكز الإتصال "أي بي أوفيس 10" بشكل كبير مع احتياجات الشركات المتوسطة والصغيرة بحيث تعكس طابع السهولة والسلاسة إلى جانب عامل التكلفة الذي يتناسب مع التطلعات التنافسية للشركات في هذا القطاع. كما تتميز هذه الحلول بتوفيرها للتجربة التي يتطلع لها العملاء وذلك عبر المنصة الواسعة والشاملة من قنوات الإتصال المتعدد. 

وفي هذا الصدد، أظهرت أحدث الدراسات أن 60% من العملاء قد صرحوا بأن توقعاتهم للخدمة المقدمة من قبل الشركات أصبحت الأن أكبر مما كانت عليه في العام الماضي.

وتوقعت دراسة مماثلة أن بحلول عام 2020 ستتجاوز القيم التي توفرها مفاهيم تجربة العميل تلك القيم التي يوفرها عامل المنتج والسعر في سياق تعزيز وتمييز العلامة التجارية.

وبحسب دراسة أخرى أعلنت عنها شركة "أبيردين"، تشهد نسب المحافظة على العملاء نمواً كبيراً لدى الشركات المتبنية لمفاهيم تجربة العميل الحديثة، بينما تنخفض هذه النسبة بشكل ملحوظ عند الشركات التي لا تعير إهتمامها لهذا الأمر.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل