المحتوى الرئيسى

كاسبرسكي لاب تدعم فريق عملها في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا بتعيينات وترقيات جديدة

12/05 10:22

أعلنت شركة كاسبرسكي لاب عن تعيين أمير كنعان مديراً عاماً لفرعها في منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى ترقية أمان منزور ليشغل منصب مدير مبيعات المستهلكين بمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا.

وتعكس هذه التعيينات والترقيات الاهتمام الذي توليه الشركة لهذه المنطقة بغرض تطويرها وتلبية متطلبات عملائها فيها.

وصرّح مكسيم فرولوف، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا لدى كاسبرسكي لاب بالقول، " نتوقع بأن تشهد الأعمال في هذه المنطقة حركة نمو واعدة وملفتة ونهدف من خلال هذه التغييرات إلى مضاعفة حجم مبيعاتنا في أسواق الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا بحلول نهاية العام 2020. نحن واثقون بقدرات وإمكانات فريق عملنا المؤهل لتحقيق هذا الهدف عن طريق تأسيس قاعدة عملاء وعلاقات شراكة جديدة، فضلاً عن تسويق أحدث حلولنا الأمنية المدعومة بأكثر التقنيات والخصائص المتطورة التي تم تصميمها لتلبية متطلبات المؤسسات الكبيرة والشركات الصغيرة والمتوسطة."

جدير بالذكر بأن أمير كنعان يتمتع بخبرة تزيد عن 15 عاماً في مجال المبيعات وإدارة أنظمة أمن تكنولوجيا المعلومات. ومن خلال شغل منصبه الجديد كمدير عام لشركة كاسبرسكي لاب بمنطقة الشرق الوسط سيتولى كنعان مسؤولية دعم وترسيخ مكانة كاسبرسكي لاب الرائدة في المنطقة وزيادة مبيعاتها وتطوير أعمالها.

وقال أمير كنعان، المدير العام لشركة كاسبرسكي لاب لمنطقة الشرق الأوسط، "بالتزامن مع التطور الذي تشهده تكنولوجيا المعلومات والتغير في أنواع التهديدات، وفي ظل تفاقم حالات الاختراق الأمني والهجمات الإلكترونية عموماً، نلاحظ بأن هناك أعداد متزايدة من المؤسسات العاملة بمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا بدأت تولي اهتماماً أكبر بمسألة الأمن الإلكتروني. ولطالما كنا ولانزال الشريك الموثوق للعديد من هذه المؤسسات، فإننا على استعداد تام لتلبية احتياجاتها وكذلك الوفاء بمتطلبات غيرها من الشركات الأخرى، وذلك من خلال تسخير خبرتنا المهنية المثبتة التي تزيد عن 20 عاماً في هذا المجال والتي سنضعها في متناولهم على شكل خدمات معلوماتية وحلول أمنية حائزة على الجوائز التقديرية. وبالتعاون عن كثب مع شركائنا المحليين سنضمن توفير الحماية اللازمة لعملائنا في ظل بيئة تكنولوجيا المعلومات المتطورة ودائمة التغير."

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل