المحتوى الرئيسى

النشرة المرورية: كثافات مرتفعة بمصر الجديدة.. وهذه الطرق مُغلقة بسبب الشبورة

12/05 10:20

شهدت الحالة المرورية؛ صباح اليوم الاثنين، كثافات مرورية مرتفعة في بعض الطرق نتيجة سوء الاحوال الجوية، بينما ظهرت اختناقات مرورية في مناطق أخرى بسبب أعمال في الطريق جاري إصلاحها.

وأفاد النقيب أحمد نور الدين، المشرف العام على غرفة الإدارة العامة للمرور، بأن سوء الطقس و الشبورة المائية تسببت في إغلاق طريق مصر الإسكندرية الصحراوي والصعيد الشرقي تم اغلاقه باتجاه بني سويف-المنيا وطريق الكريمات، بينما تم فتح طريق أسيوط الغربي بشكل جزئي أمام مجموعة من السيارات لعمل اختبارات على حركة السير.

وتسبب سوء الأحوال الجوية، أيضا في بطئ لحركة السيارات بمحور 26 يوليو ويتم فتح الحركة أمام بعض السيارات في مجموعات سير لعدم الاحتكاك المروري بسبب مياه الأمطار ويقوم رجال المرور بعمل نظافات أعلى الطريق- بحسب تصريحات مشرف غرفة المرور.

وأغلق رجال المرور، طريق أعلى المنصورية بشكل جزئي وتم السماح لمجموعة سيارات فقط بالسير تحت إشراف 3 ضباط من رجال المرور.

وظهرت كثافات مُرتفعة جدًا بطريق مصر الجديدة للمتجه إلى طريق السويس أمام الكيلو 4.5 ومحور الثورة بسبب كسر في ماسورة مياه تم إصلاحها وجاري عملية رفع أثار أعمال التنظيف.

وشهد طريق كوبري 6 أكتوبر في الاتجاه من مدينة نصر إلى رمسيس كسر في فاصل الكوبري نتج عنه تكدسات مرورية وازدحام في حركة السير.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل