المحتوى الرئيسى

إصدار كلاريسونيك الجديد والمحدود يشيد بالحيوان الثامن الموفّق من الأبراج الصينية: العنزة.

12/05 02:41

مع بزوغ قمر الشهر الثاني بعد الانقلاب الشتوي، يستعدّ الآلاف حول العالم للاحتفال بحلول رأس السنة الصينية التي تحمل معها بداية واعدة وجديدة. ويرمز هذا الحدث إلى التجدد واستعادة الشباب، لذا فهو يزخر بالتحضيرات  لإفساح المجال أمام الفرص الجديدة والثراء وحسن الطالع.

 فلمَ لا تحتفلين بالسنة الجديدة مع بشرة متجدّدة تشعّ نضارة وجمالاً؟

الوعد الذي قطعناه على عملائنا بمنحهم بشرة متجدّدة، يتحقّق كلّ يوم بفضل قدرة التنظيف العالية لتكنولوجيا سونيك المتطوّرة في جهاز آريا Aria من كلاريسونيك. ولا شكّ في أنّ فرصة الحصول على بشرة جميلة تشعّ صحةً هي الهديّة المثالية التي يمكن تقديمها لأحبّائك في هذه المناسبة المميّزة.

والآن يطلّ جهاز آريا Aria بنفس التصميم الأنيق والانسيابي لكن بعد زخرفته بطبعة استثنائيّة استلزمت عمليّة تصميم ثوريّة مع ضمان تزويده بمقبض أملس وجميل مثل بشرتك تماماً.

يعدّ تصميم سنة العنزة من كلاريسونيك مترفاً وفاخراً،  وهو بمثابة إشادة بالحيوان الثامن الموفّق من الأبراج الصينية، ليرمز إلى حسن الطالع في متناولك على مدار العام.

يحتوي طقم التنظيف على جهاز آريا Aria، وشاحن متناسق معه، إضافة إلى عيّنة من منظفّ الجل المنعش ورأس فرشاة للبشرة الحساسة. وتعمل كلّها معاً لتمنحك بشرة متجدّدة ورائعة لم تعهديها سابقاً.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل