المحتوى الرئيسى

شاهد| الصحافة العالمية عن ضربة جزاء إبراهيم نور الدين«أسوء ضربة جزاء فى تاريخ الكرة»

12/05 22:05

ضربة جزاء أثارت الكثير من الجدل فى المباراة التى أقيمت أمس بين النادى الأهلي ونادى مصر المقاصة وكان بطلها الحكم الدولي إبراهيم نور الدين الذي هاجمه الكثيرون لاعتقادهم بعدم لمس الكرة ليد لاعب لمقاصة وأن الحكم هو الوحيد الذي رأى هذه اللمسة حتى وأن لاعبي الأهلي لم يعترضوا أو يطالبوا باحتساب هذه الركلة مما وضع نور الدين فى موقف لا يحسد عليه عقب المباراة خاصة من المستشار مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك الذي خرج فى تصريحات تلفزيونية وهاجم الحكم ولجنة الحكام بشدة.

هذه الركلة الغريبة لم تسيطر على اهتمام الرأي المحلي فقط وإنما إمتدت للصحف العالمية حيث قام موقع "”The SPORT Bible، البريطاني بتسليط  الضوء علي ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم إبراهيم نور الدين أمس لصالح الأهلي أمام المقاصة.

وأكد الموقع في تقرير له اليوم الإثنين ، أن ضربة جزاء الأهلي هي الأسوأ في التاريخ، لافتا إلي أن حتي لاعبي الأهلي لم يطالبوا بضربة الجزاء وأكثر من ذلك أنهم حتي نهاية الشوط لم يفهموا سبب احتساب ضربة الجزاء، التي سجل منها عبد الله السعيد هدف الفوز وأضافت أن تلك الركلة أحدثت جدلًا كبيرًا في مصر، ومن أسوء القرارت في كرة القدم".

هذا التقرير البريطاني استغلته صفحات تشجيع نادى الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بصورة كبيرة وذلك لمهاجمة الحكم ولجنة الحكام حيث قامت صفحة بعنوان "المختلط 1911" بنشر صورة للتقرير وكتبت:" موقع sport Bible العالمي يعنون لقطة احتساب ضربة جزاء الاهلي بانها " اسوء قرار لضربة جزاء في تاريخ كرة القدم".

صفحة أخري بإسم نجم نادى الزمالك عمر جابر " Omar Gaber" كتبت هى الاخري :" موقع Sport bibl العالمي : عامل تقرير عن ضربه جزاء مباراه الاهلي والمقاصه ووصفها بأنها أسوا ضربه جزاء في تاريخ كره القدم!!!!".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل