المحتوى الرئيسى

الصيادلة: 18 مرشحا قدموا أوراقهم في اليوم الرابع بانتخابات النقابة

12/05 14:37

قال الدكتور مصطفى الوكيل، وكيل نقابة الصيادلة، إن اليوم الرابع لفتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفى للنقابة العامة شهد إقبالا كبيرا فقد تلقت اللجنة، اليوم، 18 طلبا للترشح.

وأضاف الوكيل، أن 8 مرشحين تقدموا علي مقعد النقابة العامة، تحت 15 عاما، ليصل عدد المرشحين علي هذا المقعد إلى 25 مرشح، كما تقدم 5 مرشحين علي مقعد النقابة العامة، فوق 15 عاما، ليصل عدد المرشحين على هذا المقعد إلى 22 مرشحا، بينما ترشح إثنان على مقعد منطقة القاهرة والجيزة، تحت 15 عاما، ليصل عدد المرشحين على هذا المقعد إلى 7 مرشحين، كما ترشح ثلاثة على مقعد منطقة جنوب الصعيد، تحت 15 عاما، ليصل عدد المرشحين علي هذا المقعد إلى 6 مرشحين.

وأشار إلى أنه في نهاية اليوم الرابع وصل إجمالي طلبات القيد علي مقاعد النقابة علي المستويات المختلفه إلي 72 مرشحا، لافتاً إلى أن جميع المتقدمين بالترشح أثنوا علي سير إجراءات العمل باللجنة وشهدوا بوجود تطور ملحوظ عن أية انتخابات سابقة.

وأوضح أن اللجنة مستمرة في تلقى طلبات المرشحين يومياً من التاسعة صباحا وحتي الثالثة والنصف عصرا حتي في أيام الإجازات والعطلات الرسمية، على أن يتم غلق باب الترشح في الخامسة من مساء يوم السبت 10 ديسمبر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل