المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | إيهاب جلال: طلبت من الشيخ عدم تسديد ركلة الجزاء بشرط.. ونور الدين حكم كبير

12/04 22:34

قال إيهاب جلال المدير الفني لمصر للمقاصة إنه طلب من أحمد الشيخ جناح الفريق عدم تسديد ركلة الجزاء التي حصل عليها فريقه في الدقيقة الأخيرة أمام الأهلي وأهدرها.

وسقط الشيخ داخل منطقة الجزاء بعد عرقلة من أحمد فتحي وتقدم هداف الدوري الحالي برصيد ثمانية أهداف لكن شريف إكرامي حارس الأهلي تصدى لها بنجاح.

وأضاف جلال عبر قناة ON Sport: "عدم التوفيق هو سبب الهزيمة، لعبنا ضد الأهلي وهو نادي كبير وقدمنا مباراة كبيرة.. لم أقل شيء كبير بين الشوطين فقط قمت بتعديل مكان الشيخ".

مدرب الأهلي: تألق إكرامي؟ "قوانين ربانية" إكرامي: التصدي لركلة الجزاء تكليل لمجهود زملائي.. والمقاصة سينافس +90 مختلف هذه المرة.. الأهلي يفوز على المقاصة في إثارة جدلية أنت الحكم - هل استحق الشحات الطرد أمام الأهلي؟

وتابع "حصلنا على فرص كثيرة وأهدرناها وراضي تماما عن أداء اللاعبين وأشكرهم جميعا، النتيجة غير مرضية لكني راضي عن الأداء".

وواصل إيهاب جلال "قلت لأحمد الشيخ لو شعرت بعدم رغبة في التسديد فهاني سعيد سيكون هو اللاعب التالي، لأن الشيخ متخصص فيها.. تقدم وأهدرها لا مشكلة هو لاعب كبير وقدم مباراة رائعة".

واستطرد حول أداء إبراهيم نور الدين حكم المباراة "إبراهيم حكم كبير ويعاملنا بشكل جيد ووارد أن يخطيء أو يصيب لنا أو علينا".

وأردف "ليس من عادتي مهاجمة التحكيم لكن أتمنى التوفيق في كل جوانب اللعبة سواء مدربين أو لاعبين أو حكام، وليس بسبب الهزيمة سأخرج لأهاجم الحكام".

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل