المحتوى الرئيسى

بالفيديو - في مباراة مثيرة .. الأهلى يهزم المقاصة ويحلق منفرداً بصدارة الدوري

12/04 22:17

حقق الأهلى فوزاً ثميناً على مصر المقاصة بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب "السلام" في إطار الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري لكرة القدم.

إنتهى الشوط الأول بتقدم الأهلى بهدف نظيف عن طريق عبد الله السعيد من ركلة جزاء مشكوك في صحتها على حسين الشحات وذلك في الدقيقة 21 بعد أن إحتسبها إبراهيم نور الدين حكم اللقاء في لقطة أثارت الجدل.

وطالب لاعبى المقاصة الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 28 بعد ان استلم عبد الله السعيد الكرة على صدرته إعتقاداً منهم أنها لمست يد عليه ، وفي الدقيقة 33 كاد أحمد الشيخ أن يحرز هدف التعادل بعد مراوغة حسين الشحات بدفاعات الأهلى ليسددها الشيخ ويتصدى إكرامي.

وفي الشوط الثاني كاد نانا بوكو أن يحرز هدف التعادل في الدقيقة 48 بعد هجمة خطيرة قادها تراوري ليرسلها عرضية يتصدى لها إكرامي وترتد لبوكو ليسددها خارج المرمى ، وأهدر مروان محسن فرصة خطيرة للأهلى من رأسية في الدقيقة 59 لتمر بجوار القائم الأيمن ، وأهدر فرصة أخرى خطيرة للغاية بعدها بثواني مستغلاً خطاً دفاع أصحاب الأرض ليراوغ حارس الفريق ويسدد وينقذها الدفاع.

ليرد إيرك تراوري بفرصة خطيرة للمقاصة من تسديدة على الطائر في الدقيقة 60 ولكنها تمر بعيداً عن مرمى إكرامي ، وأضاع على معلول فرصة هامة للأهلى في الدقيقة 65 من هجمة مرتدة ليسددها قوية مرت بجوار القائم ، وفرصة أخرى من تسديدة قوية لوليد سليمان في الدقيقة 65 ، وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه حسين الشحات في الدقيقة 85 ، ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للمقاصة في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع بعد عركلة أحمد الشيخ ليتصدى لها إكرامي ببراعة.

وبهذه النتيجة رفع الأهلى رصيده من النقاط إلى النقطة 35 نقطة معززاً صدارته للدوري ، بينما تجمد رصيد مصر المقاصة عند النقطة 28 في المركز الثاني.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل