المحتوى الرئيسى

اسبريا يواصل حركاته الإستفزازية أمام الوصل

12/04 21:22

تسبب إستفزاز الكولومبي دانيلو اسبريا لاعب العين لنظيره في الوصل حسن زهران في إثارة الأخير وحصوله على بطاقة صفراء خلال لقاء الفريقين على ستاد هزاع بن زايد في الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي الإماراتي. 

وانتهى اللقاء بفوز العين بهدفين لهدف، حيث سجل للعين البرازيلي فابيو دي ليما في الدقيقة 3 من ركلة جزاء، وعادل النتيجة البرازيلي دوجلاس في الدقيقة 57، وأضاف هدف التقدم مهند العنزي، في الدقيقة 73.

وقام اسبريا بمراوغة حسن زهران لاعب الوصل بالقرب من مرمى الإمبراطور بطريقة استعراضية، ما أثار اللاعب وقام بدفع اسبريا الذي تركه وذهب بعيداً حتى لا يحصل على بطاقة صفراء، ليتدخل زميله لاعب العين بندر الأحبابي ما تسبب في حصول الأحبابي وزهران على بطاقة صفراء.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يقوم فيها اسبريا بهذه المرواغة الاستعراضية، حيث سبق وان فعلها مع حارس مرمى فريق الإمارات في الجولة الثانية من دوري الخليج العربي ما تسبب في انفعال الحارس على اسبريا وقام بضربه ما جعل حكم اللقاء يقوم بطرده، ويحصل على عقوبات قاسية من لجنة الإنضباط بإتحاد الكرة الإماراتي.

وفي الدقيقة الأخيرة من اللقاء حصل لاعب الوصل حسن زهران على البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء نتيجة لعرقلته اسبريا.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل