المحتوى الرئيسى

"موسى" عن ارتفاع الأسعار: الله يكون في عون الناس - E3lam.Org

12/04 21:03

قال الإعلامي أحمد موسى إنه حاول النزول للشارع لمحاولة التعرف على أحوال البيع والشراء بعد زيادة الأسعار، مُضيفًا: “الله يكون في عون الناس”.

أضاف “موسى” خلال حلقة اليوم، الأحد، من برنامج “على مسئوليتي”، الذي يقدمه عبر شاشة “صدى البلد”، أن الأسواق تشهد حالة من الركود بسبب غلاء الأسعار بشكل جنوني، مشيرًا إلى أن أحد أهم أسواق الأجهزة الكهربائية، وهو شارع “عبد العزيز” لم يعد كما كان سابقًا، بل أصبح خاويًا من المشترين.

أكد أن جشع التجار والمنتجين هو سبب الكساد الآن، لافتًا إلى أن الحكومة تحاول دعم المنتج المحلي، لكن التجار يستغلون المواطنين ويرفعون الأسعار بشكل غير معقول، موضحًا أن السلع المحلية زادت أسعارها للضعف.

أشار مقدم “على مسئوليتي” إلى أن أصحاب الطبقة المتوسطة أصبحوا “مهروسين”، فهم لا يستطيعون توفير احتياجاتهم مثلما تفعل طبقة الأغنياء، ولا ينتمون لطبقة الفقراء المعدمين.

أوضح أيضًا أن أسعار الخضروات والفواكه زادت في الأسواق بشكل غير مفهوم، مؤكدًا أن المواطن لا يمكن تحمل كل تلك الأعباء، فالمواطن الآن يستنجد برئيس الجمهورية لحل مشاكله التي زادت في كافة الاتجاهات، مضيفًا: “الناس الآن بتكاكي، واللي بيقبض 1200 جنيه كأنه بيقبض صفر”.

لفت إلى أن اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع رئيس مجلس الوزراء وبعض قيادات أجهزة الدولة، كان لمناقشة كل تلك المشكلات، وكيفية ضبط الأسعار، وضرورة مراقبة الأسعار، مؤكدًا أن الرئيس يعلم جيدًا بما يعاني منه المواطن المصري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل