المحتوى الرئيسى

تبديلات مورينيو تمنح إيفرتون تعادلاً ثميناً مع يونايتد

12/04 21:22

أهدى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد مضيفه إيفرتون تعادلا ثمينا بهدف لمثله في مباراة الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز

حيث أجرى مورينيو تبديلا قبل 5 دقائق من نهاية المباراة عندما كان فريقه متقدما بهدف، ليشارك البلجيكي الدولي مروان فيلايني في وسط الملعب الدفاعي، إلا أن اللاعب لم ينتظر أكثر من دقيقتين حتى ارتكب ركلة جزاء ساذجة ضد لاعب إيفرتون ليمنح أصحاب الأرض فرصة ذهبية للتعديل احسن استغلالها لايتون بينس بهدف التعادل في الدقيقة 89.

وكان زلاتان إبراهيموفيتش المهاجم السويدي قد تقدم لليونايتد بهدف في الدقيقة 43 من كرة سددها من فوق الحارس ستكلنبرج لتصطدم بالعارضة وتتجاوز خط المرمى بسنتيمترات قليلة.

ودفع مورينيو أيضا بالمهاجم الشاب ماركوس راشفورد في الدقائق الأخيرة على الحسب الفرنسي أنتوني مارتيال لكن الأول لم يحدث فارق كبير في الشق الهجومي، إذ سيطر التوفيز على اللعب خلال الدقائق المتبقية من عمر المباراة، رغم أن العارضة أنقذت تسديدة خطيرة على مرمى ايفرتون.

يونايتد رفع رصيده إلى 21 نقطة ليستعيد المركز السادس، بينما وصل إيفرتون لـ 20 نقطة بالمركز الثامن.

وفي الوقت الذي يفشل فيه إيفرتون في الفوز للمباراة الثالثة على التوالي، فإن يونايتد بقيادة مورينيو حقق انتصارين فقط في آخر 11 مباراة وتعادل في 6 مواجهات وخسر في 3 أخرى.

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل