المحتوى الرئيسى

توقعات الأبراج الأسبوعية - أول أسبوع من ديسمبر 2016

12/04 17:53

برج الحمل: دائرتك الاجتماعية بدأت تكبر وبالتأكيد ستجدين مجموعة فيها تشعرين براحة كبيرة وسطهم. لا تبتعدي عنهم فمن خلالهم قد تكتشفين جانبا جديدا في شخصيتك لم تدركي وجوده من قبل.

برج الثور: قدراتك المهنية ضعيها تحت الأضواء! فهذا سيجعل فرص جديدة وكبيرة تأتي إليك لتنتقلي في حياتك العملية لمكانة أكبر بكثير.

برج الجوزاء: أنت الآن في أفضل حالاتك للبحث عن الأشياء التي تسعدك حقا مثل المغامرة والاستقلال! اتبعي حاستك السادسة وستجدين راحة كبيرة لن تتوقعيها.

 برج السرطان: اجبار نفسك على تقبل شيء لا يشبع نفسك بالكامل هو جريمة في حقك. لا ترضي بأقل مما تستحقين وتريدين!

برج الأسد: علاقتك بشريك حياتك محور ارتكاز لك عندما تكون متزنة ومستقرة، لذا اعملي على استعادة رونقها مرة ثانية والحفاظ عليها لأنها طاقة هائلة تدفعك للأمام.

برج العذراء: أنت من أكثر الأبراج المحبة للنظام، لذا لا تتخلي عنه فهو مصدر راحة وسعادة كبيرة لك عندما تنظمين حياتك من جميع الجهات.

برج الميزان: لا يوجد مكان للحزن بعد الآن! افعلي كل ما قد يرفع من معنوياتك حتى إن كان بارتداء ملابس جديدة وأنيقة تشعرك بالرضا عن نفسك.

 برج العقرب: مع زيادة برودة الطقس، ستزيد رغبتك في المكوث بالمنزل والتمتع بتواجدك في عالمك الصغير بمفردك أو مع شريك حياتك. لما لا تستغلي هذه الفرصة وتجددي من ديكور منزلك؟

برج القوس: هل انقطع التواصل مع بعض من أصدقائك ومعارفك في الفترة الماضية؟ إذا تحتاجين استعادة هذه الصلة لأن الأصدقاء هم محور أساسي في حياتك.

برج الجدي: حان الآن وقت الالتفات إلى الأمور العملية التي تواجهك في الحياة، فلا يمكن تأجيلها أكثر من ذلك!

 برج الدلو: مشاعرك الفياضة تجاه شخص ما قد تكون سبب في التسرع واتخاذ خطوات أنت لست مستعدة لها حقا. خذي وقت كاف للحكم على الموقف بالكامل ولا تتعجلي.

برج الحوت: على الرغم من الفترة المتخبطة التي كنت تمرين بها في الآونة الأخيرة، إلا أنك ستعودين مرة ثانية للاستقرار والسعادة التي تبحثين عنها منذ فترة كبيرة. فاستمتعي بها قدر الإمكان!

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل