المحتوى الرئيسى

فيديو| مستشفى الحسين تعلن بشرى سارة لمرضى الفشل الكلوى

12/04 16:43

أعلنت مستشفى الحسين الجامعى، اليوم الأحد، عن استقبال مرضى الفشل الكلوى المحتاجين لاجراء غسيل وقيامهم بعمل اللازم بعد دخولهم عن طريق الطوارئ وذلك نتيجة الظروف الصعبة التى تمر بها باقى المستشفيات فى عدم توفر المستلزمات والأدوية الخاصة بالمرضى.

وقال الدكتور هشام رفقى، نائب مدير مستشفى الحسين الجامعى، إن مركز الغسيل الكلوى متوفر به مستلزمات المرضى ولايوجد نقص فى أى شى، مشيراً إلى أن الحالات المسجلة لدى المركز يقومون بالتردد فى أوقاتهم المحددة ويتلقون العلاج فى أوقاتها.

وأضاف نائب مدير المستشفى لبرنامج "هنقدر"، الذي يبث على موقع التحرير الإخباري، أن المستشفى منتظمة حتى الآن لتقديم العلاج بالمجان لجميع الحالات، بالإضافة لحالات الفشل الكلوي التى تأتى عن طريق الطوارئ ولا يتم رفض أى حالة، قائلاً "المستشفى مش بتقول لحد لا حتى لو مريض بالفشل جايلى فى الطؤارى لازم نقدمله الرعاية اللازمة".

وأوضح الدكتور أحمد علاء رئيس وحدة الغسيل الكلوى بمستشفى الحسين، أن مخازن المستشفى يوجد بها مايكفى مرضى المركز والمترددين عليه بشكل دائم ما يكفيهم لشهرين، بالإضافة لوجود طلبيات من المفترض تسليمها فى القريب العاجل تكفي المرضى لمدة 5 أشهر.

وتابع رئيس وحدة الغسيل الكلوى، أن المستشفى بالتعاون مع برنامج "هنقدر" برعاية موقع التحرير الأخبارى، جاهزة لاستقبال مرضى الفشل الكلوى فى حالات الطوارئ وتقديم الازم لهم بشرط تشخيص حالتهم وذلك بسبب الظروف الصعبة التى تمر بها باقى المستشفيات، مشيراً انه سوف يقدم الازم لهؤلاء المرضى مما لا يؤثر على باقى الحالات المترددة بصفة مستمرة على المركز، وذلك نظراً لظروفهم الخاصة التى يصعب عليها الانتظار وذلك لحين البحث عن مستشفى تتابع حالتهم.    

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل