المحتوى الرئيسى

بالصور ..نجوم الفن يدعمون ''عدوية'' بعد هجوم حلمي بكر

12/04 15:15

تضامن عدد من الفنانين مع المطرب أحمد عدوية، عقب أزمته الأخيرة مع الملحن "حلمي بكر".

وكان قد صرح الموسيقار حلمي بكر، منذ عدة أيام أن عدوية يجب منعه من الغناء وعلل ذلك بسوء حالته الصحية.

وعبر عدد من الفنانين عن حبهم الشديد لنجم الأغنية الشعبية عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت الفنانة أنغام عبر صفحتها على تويتر تدوينة قالت فيها "عمي أحمد عدوية، غني كل يوم وإملأ الدنيا غنا، وكفاية احساسك علينا، ربنا يخليك لمصر ولكل اللي بيحبوك وأنا منهم".

كما نشر الفنان صلاح عبد الله عبر صفحته على تويتر تدوينة دعم فيها عدوية، قائلا "أحمد عدوية، بحبك، استمر، لا تتوقف، أنت مصدر طاقة ايجابية للجميع باصرارك وحبك للغنا والحياة".

ونشرت الفنانة دنيا على صفحتها على موقع "انستجرام" صورة تجمعها بالفنان أحمد عدوية علقت عليها "أحمد عدوية ملك الاغنية الشعبية، ربنا يديك الصحة ويخليك لجمهورك يارب".

كما شهدت حلقة الأمس ببرنامج العاشرة مساءً مظاهرة فنية داعمة لنجم الاغنية الشعبية أحمد عدوية، وعبر عدد كبير من المطربين عن استيائهم من تصريحات "بكر" وأكدوا جميعا أن عدوية هو ملك الأغنية الشعبية، وشهدت الحلقة دعم عدد كبير من الفنانين لعدوية مثل "حمادة هلال، محمود الليثي، سعد الصغير".

وطالب الفنان مصطفى كامل، الاعلامي وائل الابراشي، بمداخلة مع الملحن "حلمي بكر" لتقريب وجهات النظر، فعدوية وبكر قامتان فنيتان يشرف الجميع بهما - على حد وصفه.

فيما نفى الموسيقار حلمي بكر، مطالبته للفنان أحمد عدوية بالتوقف عن الغناء، مشيرًا لحبه الشديد لعدوية ومطالبته له بتقديم أغاني جديدة تعتمد على شخصيته الحالية وخبراته الفنية.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل