المحتوى الرئيسى

الصيادلة: 18 مرشحًا قدموا أوراقهم لانتخابات النقابة في اليوم الرابع

12/04 19:30

قال الدكتور مصطفى الوكيل، وكيل نقابة الصيادلة ورئيس لجنة تلقي طلبات الترشيح لانتخابات النقابة، إن اليوم الرابع لفتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي للنقابة العامة شهد إقبالاً ملحوظا، حيث تلقت اللجنة اليوم عدد 18 طلباً للترشح.

وأضاف الوكيل في تصريحات صحفية، أنه تقدم عدد 8 مرشحين علي مقعد النقابة العامة تحت 15 عام ليصل عدد المرشحين علي هذا المقعد إلى 25 مرشح، وتقدم 5 مرشحين على مقعد النقابة العامة فوق 15 عام ليصل عدد المرشحين علي هذا المقعد إلى 22 مرشح، بينما ترشح اثنان على مقعد منطقة القاهرة والجيزة تحت 15 عام ليصل عدد المرشحين علي هذا المقعد إلى ٧ مرشحين، كما ترشح ٣ على مقعد منطقة جنوب الصعيد تحت 15 عام ليصل عدد المرشحين على هذا المقعد إلى 6 مرشحين.

وأوضح وكيل نقابة الصيادلة انه في نهاية اليوم الرابع وصل إجمالي طلبات القيد علي مقاعد النقابة علي المستويات المختلفة إلى 72 مرشحًا، لافتاً إلى أن جميع المتقدمين بالترشح اثنوا على سير إجراءات العمل باللجنة وشهدوا بوجود تطور ملحوظ عن أية انتخابات سابقة.

وأشار إلى أن اللجنة مستمرة في تلقي طلبات المرشحين يوميًا من التاسعة صباحا وحتى الثالثة والنصف عصرًا حتى في أيام الإجازات والعطلات الرسمية، على أن يتم غلق باب الترشح في الخامسة من مساء يوم السبت 10 ديسمبر .

وأوضح الوكيل أن اللجنة ستعلن بالأسماء القائمة النهائية للمرشحين يوم 10 يناير المقبل، وذلك بعد التنازلات والفصل في الطعون.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل