المحتوى الرئيسى

بالصور- إغلاق قرية الأسد فى الإسكندرية بالشمع الأحمر بعد مصرع مدرب الأسود

12/04 14:12

الإسكندرية – محمد عامر ومحمد أحمد:

شن حى العامرية ثان بالإسكندرية بالتنسيق مع قوات الشرطة حملة مكبرة استهدفت قرية الأسد بطريق الكافورى، وذلك بعد أيام من وفاة مدرب الأسود بعد هجوم أسد عليه.

كان إسلام شاهين، 25 عاما، قد لفظ أنفاسه الأخيرة منذ أيام متأثرا بإصابته بجروح خطيرة نتيجة هجوم أسد عليه أثناء تقديمه عرضا ترفيهاً لطلاب المدارس بقرية الأسد غربى الإسكندرية.

ومن جانبه، قال المهندس أحمد عثمان، رئيس حى ثان العامرية، إن إدارة الرخص والمحلات بالحى وقوة من قسم عامرية قامت بناءا على توجيهات اللواء رضا فرحات، محافظ الإسكندرية، بإغلاق قرية الأسد بالشمع الأحمر.

وانتقد مصدر مسؤول من داخل القرية –رفض ذكر اسمه- إغلاق القرية رغم استمرار التحقيقات الخاصة بحادث مدرب الأسود أمام النيابة، والتي لم تسفر حتى الآن عن أي شيء يدين مسؤولي القرية.

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ مصراوي، أن الحادث كان مفاجئ ولم يقع مثله من قبل وأن العاملين بالقرية اتبعوا إجراءات السلامة وقاموا بكل ما في وسعهم لإنقاذ زميلهم دون جدوى.

وأوضح المصدر أن قرار الغلق شمل إخلاء القرية من الحيوانات ونقلها لمكان آخر بمعرفة أجهزة الطب البيطري بالمحافظة، وذلك بحضور ممثلين عن عدة جهات منها وزارة الثقافة، ومحافظة الإسكندرية وأجهزة الأمن، لافتا إلى أن الغلق قد يكون إداريا لحين انتهاء التحقيقات. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل